أكرد يطمئن الركراكي على دفاع المنتخب: كنت أنتظر هذه اللحظة

عودة نايف أكرد للملاعب

أمينة الحقوني

عقب ظهوره الرسمي الأول بقميص “وست هام يونايتد” عبر نايف أكرد، المحترف المغربي في البريميرليغ في تصريح لموقع “الوست هام” الرسمي عن فائق سعادته بمشاركته الرسمية الأولى رفقة “مطارق لندن” ضد “سيلكيبورغ” الدنماركي مساء أمس الخميس، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.

 

مشاركة أكرد ليلة أمس استمرت 76 دقيقة قدم خلالها أداء جيدا حيث دخل المباراة ضمن التشكيل الأساسي، وأسهم في فوز فريقه على حساب “سيلكيبورغ” الدنماركي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

 

بصم أكرد العائد من الإصابة على أداء جيد على مستوى خط الدفاع، وطمئن عشاق المنتخب الوطني المغربي بكامل جاهزيته للعودة إلى الميادين، خاصة مع اقتراب حلول الموعد الرسمي لانطلاق منافسات كأس العالم” قطر 2022″، وهو ما بصم عليه في رقعة الميدان وما أكده في التصريحات التي تلت المباراة.

 

وقال أكرد عن عودته إلى الملاعب : “كنت أنتظر هذه اللحظة منذ أن تعرضت للإصابة، لسوء الحظ أصبت بعد فترة وجيزة من قدومي إلى وست هام، وكان قضاء شهرين بعيداً عن الملعب أمرًا صعبًا. أشكر كل من ساعدني على العودة، الطاقم الطبي وكذلك منتخبي الوطني”.

 

وصرح: “كان الأمر صعبًا لأنني أتيت إلى هنا، وأنا أعلم أن النادي يثق بي. لقد أنفقوا الكثير من المال من أجل التعاقد معي، وكان المشجعون في حماس كبير لرؤيتي على أرض الملعب”.

 

وعن مشاركته في المونديال التي هددتها اصابته البليغة آنذاك، عبر أكرد قائلا: “لطالما كنت أفكر بخوض كأس العالم، كان من الصعب اتخاذ قرار الخضوع لعملية جراحية، ولكنني كنت أثق في الطاقم الطبي، وأود أن أشكر الجراح ‘جيمس كاتلر’ الذي أجرى العملية لي”.

 

ويعود نايف أكرد للمشاركة رفقة فريقه من بوابة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد غياب ناهز 3 أشهر بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ يوليوز الماضي، أملا في مشاركة مقبلة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمثيل المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق