الركراكي يدافع بقوة عن النصيري: نحتاجه للمستقبل وسيشارك في المونديال

يوسف النصيري

دافع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم عن المهاجم يوسف النصيري الذي طالته الانتقادات  في الآونة الأخيرة، قائلا: “هو لاعب خططي وأنا سعيد بالمردود الفني الذي قدمه”.

 

الركراكي أعلن دعمه الصريح للاعب يوسف النصيري الذي يحتاج وفق المدرب  المساعدة بدل الهدم بانتقادات لاذعة، وهو يحظى معي بالدعم والثقة وأنا واثق من تطوره.

 

وتحدث مدرب أسود الأطلس خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الودية المقررة إجراؤها اليوم الثلاء أمام نظيره بارغواي، أنه قرر منح مزيد من الفرص وأنه من بين اللاعبين الذين سيحظون بشرف حمل قميص المنتخب المغربي في كأس العالم. معتبرا أن النصيري أفرح في كثير من المرات المغاربة بأهدافه مع المنتخب وناديه إشبلية.

 

وشدد “النصيري سيكون حاضرا في قائمة المغرب بالمونديال، وسأساعده لأنه لاعب للمستقبل وليس كبيرا في السن، وسنحتاجه في البطولات والمباريات مستقبلا”.

 

وظهر مهاجم ليجانيس السابق بقميص المغرب في 49 مباراة دولية وسجل خلالها 14 هدفا بينها هدفه الشهير في نهائيات كأس العالم 2018 أمام إسبانيا.

 

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة لمونديال 2022 رفقة بلجيكا وكرواتيا وكندا.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. الدوام لله وحده

    إبعاد حمد الله عن الفريق الوطني هو بسبب تهديده لـ”منصب” النصيري بالفريق الوطني، وقبله لـ”منصب” بوطيب” ولكل من سولت له نفسه أن يلعب في قلب هجوم الفريق الوطني، وذلك بأوامر لا يستطيع أي ناخب وطني مناقشتها… الدليل أن هذا المنصب محجوز للنصيري من الآن وحتى نهائيات كأس إفريقيا… عجيب هذا الأمر: أضعف مهاجم عرفه الفريق الوطني عبر تاريخه يكون أول من يضمن مكانه في كأس العالم وكأس إفريقيا المقبلة حسب الركراكي، وأشهر هداف مغربي في الوقت الحاضر عليه أن يجتهد وشوف تشوف واش يمكن ينادي عليه الناخب الوطني باش يعاون… بهذا الأسلوب تدفعون الناس لأن يضعوا أكثر من علامة استفهام وتعجب حول من يختار لاعبي الفريق الوطني ولأن يكون حبهم للفريق الوطني “بين قوسين”….

  2. زكرياء

    النصيري يحتاج للثقة في النفس والتاني في التعامل مع الكرة ولكن مع سرعة القرار القرار في خلق الفرص أو استغلالها ، نرجو أن تعطى له الفرصة في بداية المباراة لان الانتصار بإذن الله في قطر لا يقبل تضييع الوقت. ونرجو لمنتخبنا التوفيق والنجاح إن شاء الله تعالى

اترك تعليق