مدرب إيطالي يحل بالمغرب وجلسة مرتقبة تجمعه بلقجع

 

كشفت تقارير متطابقة، أن المدرب الإيطالي المخضرم والتر ماتزاري حل بالعاصمة الرباط، بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في زيارة مفاجئة لم تكن مبرمجة مسبقا من الطرفين، لمفاوضة فوزي لقجع على تدريب الأسود، رغم أن تقارير محلية، تتحدث يوميا عن إمكانية منح منصب ربّان سفينة أسود الأطلس لمدرب نادي الوداد الرياضي سابقا، وليد الركراكي.

 

وأورد “العربي الجديد” الثلاثاء، أن المدير الفني الإيطالي والتر مازاري، وصل إلى العاصمة المغربية الرباط، من أجل التفاوض بشأن إمكانية تدريب المنتخب المغربي الأول.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن يلتقي مازاري المدير المالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جلول عينوش، على أن يكون له اجتماع آخر مع فوزي لقجع، إن سارت المفاوضات معه بشكل جيد، في الوقت الذي يريد الربان الإيطالي صاحب الـ 60 سنة أن يخوض تجربة الإشراف على المنتخب المغربي، لإقتناعه بقدرته على ترك بصمته في صفوف زملاء الحارس ياسين بونو.

 

وارتبط الإيطالي والتر مازاري بتدريب العديد من الأندية في بلاده، حيث سبق له العمل مع كالياري وتورينو وإنتر ميلانو، وقبلها عمل مع نابولي وسامبدوريا وريجينا وليفورنو وبولونيا، وكانت له تجربة أيضاً في الدوري الإنكليزي، حين درب نادي واتفورد.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق