•   تابعونا على :

درار يتوج بالدوري الفرنسي وبنعطية يضمن لقبه الأول مع اليوفي

سعد مفكير2017/05/18 10:19
درار يتوج بالدوري الفرنسي وبنعطية يضمن لقبه الأول مع اليوفي
صورة تعبيرية

تألق مجموعة من اللاعبين المغاربة الممارسين في الدوريات الأوروبية هذا الموسم بفوزهم بعدد من الألقاب المحلية، في موسم شهد أداء رائعا و مطمئنا من المحترفين المغاربة.


وتوج اللاعب المغربي نبيل درار، رفقة فريقه موناكو بطلاً للدوري الفرنسي في كرة القدم للمرّة الأولى منذ 17 عاماً والثامنة في تاريخه بفوزه الصعب أمس على ضيفه سانت إتيان الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين.


وبصم درار على موسم غاية في الروعة، حسب ما صرح به مدربه ليوناردو جارديم، حيث ساهم في تتويج موناكو بالدوري الفرنسي وإنهاء سيطرة العملاق باريس سان جرمان، كما قاده للوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يصطدم بيوفنتوس الإيطالي.


وفي الليلة ذاتها، حاز قائد المنتخب السابق مهدي بنعطية على كأس إيطاليا عقب فوز فريقه يوفنتوس على لاتسيو، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الدور النهائي من كأس إيطاليا.

 


وأمن بنعطية الكأس الـ12 للسيدة العجوز بأداء راقي واستبسال عقد مأمورية نادي لاتسيو، ليفوز باللقب الأول له مع النادي الإيطالي، في انتظار تتويج جديد بالدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.


وكان الأحمدي قد توج سابقا بلقب الدوري الهولندي مع نادي فينورد، وبلقب أحسن لاعب في الدوري، كما فاز مبارك بوصوفة بالدوري الإماراتي، وعدنان تيغدويني بكأس هولندا. 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00