خليلوزيتش يودع المغرب وهذه وجهته المقبلة

وحيد خليلوزيتش

يبحث وحيد خليلوزيتش المدرب السابق عن تجربة جديدة مصرّا على مواصلة مشوار التدريب رغم تقدمه في السن وتوالي تجاربه المثيرة للجدل وغير الناجحة خاصة على مستوى تدبير العلاقات والتواصل.

 

الأهلي المصري يفاوض البوسني وحيد خليلوزيتش ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش الذي لم يقدم الإضافة المرجوة بعد أن جاء بديلا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ويرغب خليلوزيتش في تجاوز أزمته في المنتخب المغربي بالخوض في تجربة جديدة ومختلفة.

 

ويوم الجمعة الماضي أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي، الانفصال عن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، قبل أقل من 3 أشهر على منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

 

وفي هذا الصدد، “تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

 

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها “ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق