وليد الركراكي سيخلف خاليلوزيتش في قيادة سفينة أسود الأطلس

 

 

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتعيين وليد الركراكي، ناخبا وطنيا للمنتخب المغربي، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

 

 

وأبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، بضرورة الاجتماع به خلال الساعات القليلة المقبلة لفسخ عقده.

 

 

وذكرت المصادر ذاتها، أن خاليلوزيتش تلقى خبر إقالته اليوم الأربعاء من طرف أمين مال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جلول عينوش، في انتظار إكمال إجراءات الانفصال عنه بعد عودة رئيس الجامعة فوزي لقجع من تنزانيا، حيث يتواجد بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

 

 

واستنادا لما أوردته “البطولة”، فإن الجامعة الملكية المغربية، اتفقت مع الركراكي على تولي منصب الناخب الوطني لثلاث سنوات قادمة، حيث سيساعده رشيد بنمحمود.

 

 

وتولى خليلوزيتش تدريب المنتخب المغربي منذ العام 2019 وقاده لبلوغ نهائيات مونديال قطر 2022، لكن المدرب البوسني تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب تذبذب مستوى المنتخب وخلافاته مع أبرز لاعبي “أسود الأطلس”، أبرزهم صانع ألعاب تشيلسي حكيم زياش.

 

 

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق