على غرار “ملف الدكتور التازي”.. طبيب تجميل بمراكش “مُتهم” بتشويه زبائنه

على غرار ملف “الدكتور التازي” المُتضمن لعدد من الضحايا المُشكلة لشخصيات من نخبة المجتمع، من المُرتقب أن ترفع مجموعة من “ضحايا أخطاء طبيب تجميل معروف بمراكش”، شكايات ضده بعدما قالوا إنه “تسبب لهم في تشوهات وعاهات مستديمة”.

 

وبناء على المُعطيات المُتوفرة لحدود اللحظة، فإن “الطبيب المعروف بمراكش بلغ عدد ضحايا أخطائه الطبية ما يُناهز 15 شخصا، من مختلف مدن المغرب ومن خارجه، بينهم ثلاث ضحايا من مراكش”، و”يتوزعون على الجنسيين، وغالبية الأخطاء المرتكبة في حقهم، كانت خلال عمليات ذات صلة بتجميل الصدر والوجه و الأرادف”.

 

وتجدر الإشارة، إلى أنه في ظل السنوات القليلة المُنصرمة، زادت عدوى “هوس التجميل” بين عدد من الأشخاص، من مُختلف فئات المُجتمع، فأصبح في استطاعتهم اللجوء إلى أي وسيلة كانت، من أجل تحسين مظهرهم أو حتى تغييره إلى ما يروق لهم، الشيء الذي بات يدفع بهم نحو مشارط مُختلف أطباء التجميل بأعين مفتوحة، وبدون التفكير في كلفة “فشل العملية”.

 

إلى ذلك، ارتفع الحديث عن نساء ورجال تشوّه مظهرهم، بعد اللجوء إلى عمليات التجميل، وارتفعت إثر ذلك قضايا وشكاوى أمام المحاكم المغربية، فيما فضل الكثيرون التكتم عن ما حصل لهم، أو الحديث عن مٌعاناتهم بأسماء مُستعارة داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. اسم الطبيب مت فضلك

اترك تعليق