ارتدادات دوري الأبطال..الخطيب يكشف المسؤول عن خسارة الأهلي أمام الوداد

 

ماتزال ارتدادات فوز الوداد تسيطر على الأجواء الأهلي المصري، حيث تحدث رئيس النادي محمود الخطيب عن العديد من الأمور الخاصة بالقلعة الحمراء من أسباب تراجع مستوى ونتائج فريق الكرة الأول، وسبب خسارة دوري الأبطال أمام الوداد ، ورأيه في التحكيم المصري، والطريقة التي يدير بها اتحاد الكرة المنظومة الرياضية في مصر.

 

 

وقال الخطيب، خلال كلمة له على قناة النادي الأهلي،”الفترة الماضية شهدت أزمات عديدة بين الأهلي واتحاد الكرة المصري، أبرزها بعد أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الفريق أمام الوداد في المباراة النهائية، واحتج وقتها الأهلي على إخفاء الاتحاد خطاباً من كاف حول تنظيم مباراة النهائي، ليفوز المغرب بطلب الاستضافة، بخلاف الغضب من مستوى التحكيم، مما جعلنا نقرر كمجلس إدارة استكمال مسابقة الدوري باللاعبين الشباب».

 

وتابع رئيس الأهلي، “خسرنا اللقب الإفريقي بمساعدة أشخاص مصريين، لكننا حققنا 12 لقباً في آخر 4 سنوات، وهو أمر جيد، وأقول لجمهور الأهلي من حقك أن تغضب بسبب نتائج وأداء الفريق في الدوري، لكن عليك ألا تنسى أن هؤلاء اللاعبين هم من فازوا مع الأهلي بلقبين متتاليين لدوري الأبطال… ونحن كمجلس إدارة نعترف بالتقصير وسنسارع بالإصلاح، والبداية من التعاقد مع صفقات جيدة تليق بالأهلي وجمهوره في السنوات المقبلة”.

 

 

يذكر أن الأجهزة الرياضة في الإتحاد الإفريقي قد حسمت سابقا الجدل وشرحت في بلاغات متعددة عن قانونية فوز الملف المغربي باحتضان نهائي على أرضه.

 

وتوج فريق الوداد الرياضي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على الأهلي المصري بثنائية زهير المترجي، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية مركب محمد الخامس يوم الاثنين الماضي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق