عرض الأهرامات الجوي وإنجاز تاريخي لإنجلترا في كرة القدم النسائية – بالصور

عرض الأهرامات الجوي وإنجاز تاريخي لإنجلترا في كرة القدم النسائية ضمن مجموعة مختارة من أبرز الصور الإخبارية من جميع أنحاء العالم خلال الأسبوع المنصرم.

سجلت اللاعبة البديلة كلوي كيلي، هدف الفوز لانجلترا على ألمانيا لتنتهي المباراة 2-1 أمام حشد قياسي بلغ 87192 مشجعا، في الشوط الإضافي الثاني، يوم 28 يوليو/تموز 2022
LISI NIESNER/REUTERS
فاز منتخب انجلترا بأول بطولة كبرى لكرة القدم للسيدات في نهائي دراماتيكي لليورو 2022 ضد ألمانيا حاملة اللقب ثماني مرات، على ملعب ويمبلي، في إنجاز تاريخي غير مسبوق. وسجلت اللاعبة كلوي كيلي، هدف الفوز لتنتهي المباراة 2-1.
متظاهرون يجرون وسط الغاز المسيل للدموع في لاباز عاصمة بوليفيا، خلال اشتباكات مع الشرطة حول سوق كوكا جديد مثير للجدل يريد مزارعو الكوكا إغلاقه لأنهم يعتبرونه غير قانوني ، في لاباز ، بوليفيا ، 3 أغسطس/آب 2022.
CLAUDIA MORALES / Reuters
متظاهرون اشتبكوا مع الشرطة في لاباز، بوليفيا، اعتراضا على فتح سوق الكوكا الجديد المثير للجدل الذي يريد منتجو أوراق الكوكا إغلاقه، باعتباره غير قانوني.
عرض الأكروبات الجوية المصرية "سيلفر ستارز" مع فريق الأكروبات الكوري الجنوبي "النسور السوداء" خلال معرض بيراميدز الجوي 2022 في هضبة الأهرام في الجيزة ، مصر ، 3 أغسطس/آب 2022.
AMR ABDALLAH DALSH/REUTERS
فريق الألعاب الجوية المصري سيلفر ستارز والكوري الجنوبي بلاك ايغلز، يؤدون عروضا جوية بالطائرات فوق الأهرامات بمدينة الجيزة، أثناء احتفال بإطلاق عرض الأهرامات الجوي 2022.
صورة جوية تُظهر حفرة كبيرة بالقرب من مدينة التعدين تييرا أماريلا ، مقاطعة كوبيابو ، في صحراء أتاكاما في تشيلي.
JOHAN GODOY/AFP
تحقق السلطات في تشيلي في حفرة غامضة ظهرت في منطقة بها منجم في شمال البلاد. تُظهر صور الطائرات بدون طيار حفرة ضخمة على الأرض في منطقة تعمل فيها شركة لاندن مايننغ الكندية.
تتنافس شيوما أونيوكوير، من فريق نيجيريا خلال نهائي رمي القرص للسيدات في اليوم الخامس من ألعاب الكومنولث في برمنغهام 2022 في ملعب ألكسندر في 2 أغسطس/آب 2022 في إنجلترا.
Michael Steele/Getty Images
النيجيرية شيوما أونيوكوير تقوم بمحاولة رمي القرص خلال نهائي السيدات في اليوم الخامس من ألعاب الكومنولث 2022 في برمنغهام ، إنجلترا. فازت البطلة الأفريقية البالغة من العمر 28 عاما بالمسابقة بتحقيق مسافة 61.70 مترا في الموسم.
إطلاق سلحفاة بحرية صغيرة في البحر في جزيرة بانجكا بيليتونغ الإندونيسية كجزء من برنامج حماية ، 4 أغسطس/آب 2022
Resha Juhari/NurPhoto/Shutterstock
إطلاق صغار سلحفاة بحرية في البحر على شاطئ كيتاواي في جزيرة بانجكا بيليتونغ، إندونيسيا ، كجزء من برنامج حماية. تم إنقاذ 2287 بيضة من بيض السلاحف البحرية من التجارة غير المشروعة قبل أن تفقس، وأطلقت مؤسسة ألوبي لإنقاذ الحياة البرية الصغار في الماء.
راقصو المرتفعات هاى لاند يقدمون عرضا في قلعة إسبلاند أوف إدنبرة، في مهرجان تاتو السنوي للموسيقى العسكرية بإدنبرة لهذا العام في اسكتلندا 4 أغسطس/آب.
Jane Barlow/PA Media
راقصون يقدمون عرضا في قلعة إسبلاند أوف إدنبرة، في مهرجان تاتو السنوي للموسيقى العسكرية بإدنبرة لهذا العام في اسكتلندا.
مهاجرون ينتظرون على متن سفينة خفر السواحل في جزيرة لامبيدوزا قبل نقلهم إلى بورتو إمبيدوكلي في صقلية بإيطاليا.
Antonio Masiello/Getty Images
مهاجرون ينتظرون على متن سفينة خفر السواحل في لامبيدوزا قبل نقلهم إلى بورتو إمبيدوكلي في صقلية بإيطاليا. جزيرة لامبيدوزا هي إحدى نقاط الوصول الرئيسية للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا.
أندريا غارسيا لوبيز، 71 عاما، الملقبة بغراني جوردون من جانب مستخدمي تطبيق تيك توك، تلعب كرة السلة خلال مباراة استعراضية في أوكساكا المكسيك 3 أغسطس/آب
JORGE LUIS PLATA/REUTERS
أندريا غارسيا لوبيز، 71 عاما، الملقبة بغراني جوردون من جانب مستخدمي تطبيق تيك توك، تلعب كرة السلة خلال مباراة استعراضية في أوكساكا المكسيك.
يجتمع الناس في باريس لمشاهدة غروب الشمس خلف قوس النصر مباشرة 2 أغسطس/آب.
STEFANO RELLANDINI/AFP
تجتمع حشود في باريس لمشاهدة غروب الشمس خلف قوس النصر مباشرة في حدث يُعرف باسم باريس هينغ، ويحدث مرتين في العام مايو/آيار وأغسطس/آب، حيث تحاذي الشمس محور القوس.

شاهد أيضا

التعليقات مغلقة.