في أول ظهور له بالدوحة.. ممر شرفي لبدر بانون من لاعبي نادي قطر

في أول ظهور له على ملعب نادي قطر بمنطقة الدفنة في العاصمة القطرية الدوحة، احتفى لاعبو وأعضاء طاقم نادي قطر باللاعب المغربي بدر بانون، القادم لتعزيز صفوفه الدفاعية قادما من النادي الأهلي المصري.

وأقام لاعبو قطر لبدر بانون خلال دخوله إلى أرضية الملعب للمشاركة في أول حصة تدريبية تحت إشراف المدرب المغربي يوسف السفري ممرا شرفيا احتفاء بقدومه إلى النادي حيث حرص كل اللاعبين على تحيته وضمه اعترافا بأهميته خاصة وأن نادي قطر المعروف في قطر باسم “النادي الملكي القطراوي” أو “الملك” يسعى من خلال ضم بانون إلى المنافسة على لقب الدوري الذي لم يفز به منذ سنوات بسبب سيطرة أندية السد والدحيل والغرافة على الألقاب خلال السنوات الأخيرة.

وكان بدر بانون قد أنهى تعاقده مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم رافضا تجديد عقده معه رغم مساعي إدارة الأهلي إلى ذلك، خاصة وأنه غاب عن الملاعب منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون كما غاب عن مباريات الأهلي المحلية والإفريقية وآخرها المباراة النهائية ضد الوداد البيضاوي.

وخلال مغادرته للنادي، حرص بانون على توجيه رسالة شكر إلى إدارة النادي الأهلي وإلى المدرب موتسيماني، ومما جاء فيها: في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي.. وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق.. حققنا ألقابا وبطولات وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة.. واليوم أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر لا يمكن لي أن أبدا هذه الرحلة دون أن أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند” وتوجه بانون في رسالته بالشكر لجمهور الأهلي الذي منحه لقب “السلطان” وللمدرب بيتسو موتسيماني الذي قال أنه عرف كيف يقود النادي لتحقيق الألقاب وللمدرب الجديد أيضا ريكاردو سواريز ولكل العاملين في النادي والإدارة وعلى رأسها الكابتن محمود الخطيب، مع شكر خاص لوكيل أعماله كريم بلق الذي لم يسافر معه إلى الدوحة في أول ظهور له بأرضية نادي قطر بسبب إصابته بفيروس كورونا، حسب رسالة بانون.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق