رسالة إيفانكا ترامب من قلب الصحراء المغربية

نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، صورة لها على حسابتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، التقطها بمدينة الداخلة بالصحراء المغربية، حيث تقضي عطلة خاصة رفقة زوجها، جاريد كوشنير.

 

وكتبت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، إلى جانبها صورتها إسم المغرب بالإنجليزية مع وضع أيقونة القلب تعبيرا عن سعادتها بالتواجد في مدينة الداخلة، وهو ما تفاعل معها الكثير من المعلقين على صفحاتها الشخصية.

 

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن إيفانكا ترامب قامت بأحسن دعاية سياحية للمغرب، لاسيما وأنها من قلب الصحراء المغربية.

 

ووصلت إيفانكا ترامبإلى المغرب، الأسبوع الماضي، رفقة زوجها، جاريد كوشنير، الذي كان كبير مستشاري والدها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وذلك لقضاء عطلة خاصة رفقة أبنائهما، حيث نزلوا بمطار طنجة يوم الجمعة الماضي تحت حراسة أمنية مشددة، وفق ما أكدته مصادر مطلعة.

 

يذكر أن آخر زيارة قام بها زوج إيفانكا إلى المغرب كانت أواخر سنة 2020، عندما قاد وفدا إسرائيليا من تل أبيب إلى العاصمة الرباط لتوقيع اتفاقية استئناف العلاقات الثنائية بين المغرب وإسرائيل، وهو الاتفاق التي تضمن الاعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على الصحراء.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق