•   تابعونا على :

فيديو.. النجم المغربي زياش يضع رونار في موقف حرج

الأيام 242017/05/04 18:07
فيديو.. النجم المغربي زياش يضع رونار في موقف حرج
زياش يبهر الجميع أمام ليون

وضع اللاعب المغربي حكيم زياش، الناخب الوطني هيرفي رونار، في موقف حرج جدا، وذلك بعد أدائه المتميز، أمس الأربعاء، رفقة ناديه أياكس أمستردام الهولندي في مباراة مثيرة، أمام ليون الفرنسي، برسم دور نصف نهائي الدوري الأوروبي.

 

وكان فريق أياكس تمكن من الفوز على ليون، على ملعب "يوهان كرويف"، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أبى فيها النجم المغربي حكيم زياش إلا أن يواصل أداءه الرائع، ما جعله يحظى بإشادة كبيرة من طرف محللين وإعلاميين ومختصين في كرة القدم.

 

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام الأوروبية المختصة في الرياضة، عن الأداء الباهر للاعب المغربي، كما حظي أيضا بإعجاب محللين وإعلاميين عرب، إذ تنبأ له كثيرون منهم بمجاورة النادي الكطلاني برشلونة في الموسم المقبل، بعد هذا الأداء المتميز، وخصوصا أن هذا الأخير يتابع زياش عن قرب منذ مدة.

 

وبهذا يكون حكيم زياش قد وضع الناخب الوطني هيرفي رونار في موقف محرج للغاية، إذ سبق ورفض في أكثر من مناسبة توجيه الدعوة للاعب، على الرغم من أدائه الذي أبهر به المتتبعين رفقة فريقه أياكس في الدوري الهولندي وكذلك في الدوري الأوروبي.

 

وسيكون على رونار، في الأيام المقبلة، تقديم أسباب مقنعة للرأي العام الرياضي المغربي، يبرر بها استمراره في تجاهل هذه الموهبة المغربية التي انفجرت في الملاعب الهولندية والأوروبية، كما سيكون على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التدخل لتقريب وجهات النظر بين الجانبين، حتى تعود المياه إلى مجاريها ويستفيد المنتخب المغربي من إمكانيات اللاعب زياش.

 

 

تعليقات الزوار ()