إيفانكا ترامب وزوجها في زيارة إلى الصحراء المغربية

 

حلت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، رفقة زوجها جاريد كوشنر وأطفالها بالمغرب، شملت زيارة طنجة ومراكش والداخلة، ومناطق أخرى.

 

واستنادا لما أوردته “صحيفة “إل سبانيول”. فقد أسرة ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى طنجة في 1 يوليوز، حيث تم استقبالهم في المطار من طرف مسؤولين مدنيين وعسكريين في المدينة. وقضوا بضعة أيام في عروس الشمال، حيث شوهدوا وهم يتجولون ويلتقطون الصور في شوارعها. كما قاموا بزيارة متحف الانتداب الأمريكي، وهو أقدم مبنى دبلوماسي للولايات المتحدة.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأسرة حضرت أيضا معرضا يخلد ذكرى المستكشف والدبلوماسي ابن بطوطة، وذلك في ساحة برج النعام، قبل زيارة كنيس الصياغ، الذي سيحتضن قريبا المتحف اليهودي بطنجة، والذي يجري ترميمه. وبعد أيام قليلة، سافرت إيفانكا وزوجها وأطفالها إلى مراكش، لاكتشاف المدينة الحمراء، وبعدها مدينة الداخلة.

 

وأضافت المصادر، أن إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر، تنقلا صوب القرية السياحية التي يُطلق عليها 25 كيلومتر، قبل أن يغادرا على متن طائرة خاصة دون توضيح المغزى من الزيارة.

 

وتأتي زيارة مهندس إتفاقات أبراهام جاريد كوشنر وزوجته إيفانكا ترامب بعد نحو ثلاث سنوات من إعلان الولايات المتحدة الأمريكية الإعتراف بسيادة المغرب على الصحراء وقرارها بإفتتاح قنصلية بمدينة الداخلة دون تفعيل عملها.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق