جمهور الوداد والرجاء يصف قرار المنع في الديربي بالمهزلة ويحذر من خدش صورة المملكة

صبت جماهير فريقي الرجاء والوداد جامّ غضبها على ما اعتبروه تلاعبا بها بعد قرار إجراء مباراة الديربي البيضاوي بدون جماهير وفي ملعب العربي الزوالي بدل مركب محمد الخامس، خاصة وأن تذاكر المقابلة طرحت للبيع وقرار المنع لم يصدر إلا اليوم الأربعاء صباحا، أي على بعد 24 ساعة من المقابلة.

 

وفي بلاغ لـ”الكورفا سود” الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي، أكد فيه أن القرار القاضي بمنع الجماهير من حضور الديربي هو مهزلة وسخرية، مضيفا أنه “يوضح الواقع الذي نعيشه بالوسط الكروي المغربي خصوصا بعد طرح التذاكر، التي انتهت في ساعتها، أليس هذا تهريج؟ كيف تطرح تذاكر مباراة أنت لا تعلم كيف تديرها؟ وهذا يرينا مدى انحطاط وعي الناس التي بيدها القرارات التنظيمية، إلا إذا كان الهدف انعاش اصحاب السوق السوداء”.

 

في المقابل، اعتبر “فصيل” الوينرز” أن القرار هو استمرار لحالة العشوائية والارتجالية، إضافة إلى أنه قرار لا يحترم الجمهور الرياضي ويعبر على التخلف الذي يعيش فيه مسؤولون كسالى يبحثون دوما عن حلول سهلة، مشيرا إلى أن القرار في هذه الظرفية بالذات يخدش صورة المملكة ويسيء لها ، فكيف ننظم تظاهرة قارية ونفشل في تنظيم مباراة محلية ؟؟

 

وبخصوص سبب القرار هو  رفض الكاف تسليم مركب محمد الخامس إلى غاية نهاية كأس افريقيا للإناث، يضيف الفصيل “اذا كان المغرب يحتضن تظاهرة قارية ، افتتحها رئيس الفيفا ومن المفترض أن نعطي صورة مثالية عن التنظيم، فلا يعقل أن نعجز عن تنظيم مباراة محلية بحضور الجمهور ، واتخاذ قرار متسرع نجهل خلفياته” .

 

وفي ما يرتبط ببلاغ الجامعة التي أكدت فيه أن الكاف قام بمعاينة الأضرار التي نتجت عن مباراة الوداد والفتح، كشف “الوينرز” أن الحديث عن خسائر واتلاف في المباراة الاحتفالية الاخيرة ، وانها سبب الويكلو فإننا نجيبه أنها تبريرات واهية ولا تستند لمنطق وليست ذريعة وسببا، مستنكرا القرارات المتسرعة التي اعتبرها تنم عن التخبط والعبث .

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. محمد فرابي

    صراحة ما زلنا تتخبط في الارتجال والعشواىية،الحديث عن ما خلفته مقابلة الوداد والفتح ،كلام واهي وفارغ ولا اساس له من الصحة ،هناك مبررات واسباب واضحة العيان ،ضروف صعبة وراء ذلك ،نتاىج كارثية ،ارتفاع اسعار المحروقات ،اندحار القدرة الشرائية الطبقة الفقيرة،الخ…….والواضح ان الوضع غير صحي ،واخيرا نطلب من الله عز وجل ان يفرج كربتنا ،وينعمنا بما هو افضل،ويحفظ ملكنا الهمام وندعوا له بالصحة والعافية

اترك تعليق