ندوة وطنية تناقش “الشبيبة الاتحادية ورهان الرقمنة”

في إطار التحضير للمؤتمر التاسع تنظم الشبيبة الاتحادية ندوة وطنية حول “الشبيبة الاتحادية ورهان الرقمنة” وذلك يوم السبت 25 يونيو 2022 بالمقر المركزي للحزب.

 

وتأتي هذه الندوة في إطار الدينامية التي انخرطت فيها الشبيبة الاتحادية، تحضيرا لمؤتمرها التاسع المزمع عقده أواخر شهر شتنبر القادم، حيث ارتأت إشراك الشباب المغربي في النقاش الذي تعرفه والدائر حول وظائفها وأساليب اشتغالها.

 

وستعرف هذه الندوة التي ستنقل مباشرة على الصفحة الرسمية للحزب، مشاركة مجموعة من الباحثين والمهتمين الذين سيناقشون مواضيع مختلفة ومرتبطة  بمجال الرقمنة والاتصال، وهم أحمد الدافري والذي سيعالج مسألة الفعالية في التواصل الرقمي ، و عبد الكبير الركاكنة الذي سيتطرق لموضوع التجربة السينمائية من الشاشة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، ومحمد لغروس والذي سيناقش المشهد الإعلامي من ظاهرة الإعلام التقليدي إلى ظاهرة الإعلام الاجتماعي، ومحمد الرامي والذي سيعالج ظاهرة الإعلام الرقمي ورهان إشعاع العمل الشبيبي في ظل الوضع الحالي .

 

ومن المرتقب أن تنظم الشبيبة الاتحادية، مجموعة من الندوات الأخرى، وبتبني مقاربة منفتحة وتشاركية مع العديد من المختصين، التي ستحاول من خلالها، فتح النقاش حول العديد من المواضيع والقضايا المرتبطة بالشباب.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق