لقجع يفتح باب الاحتمالات.. هل يقيل خليلوزيتش في القريب العاجل؟

بعد استمرار الجماهير المغربية في مطالباتها بإقالة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خرج فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح مفاجئ أثناء الجمع العام للجامعة التي جدد الثقة فيه رئيسا لولاية ثالثة على التوالي.

 

وقال فوزي لقجع إن “الجامعة الملكية ستتَّخذ في القريب العاجل قرارات تقنية متعلقة بالمنتخب الوطني المغربي، داعيا الرأي العام الوطني والشارع الرياضي إلى الاطمئنان على مستقبل أسود الأطلس وطبيعة حضورهم في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.

 

وأضاف في كلمته: “أقول للجماهير المغربية أن تطمئن، سنتخذ قرارات تقنية مرتبطة بالمنتخب في القريب العاجل وفي وقتها المناسب، لأنني بكل تواضع أنا محيط بخبايا الأمور داخل المنتخب الوطني”.

 

وبعث رئيس الجامعة رسالة للجماهير والأنصار مطالبا إياهم بالاطمئنان، قائلا: إن “المنتخب الوطني سيبصم على أداء جيد وحضور إيجابي في نهائيات كأس العالم”.

 

ولم يفصح فوزي لقجع عن حقيقة إقالة وخيد خليلوزيتش هل سيتخذ القرار قبل كأس العالم قطر أم أن رسالته من أجل تخفيف الضغط عليه وعلى الجامعة حتى نهاية مشوار المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022 والبحث عن بديل له.

 

فيما أوضح متتبعون أن توجه لقجع حاليا وحديثه عن قرارات تقنية عاجلة يقصد بها تعويض مكان مساعد المدرب الشاغر منذ مغادرة مصطفى حجي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. القادري

    تحليل هزيل لتصريح لقجع لانه لمح بكل وضوح إلى تغييرات تقنية يطمئن من خلالها الجماهير المغربية على مستقبل الفريق الوطني في مونديال قطر وليس هناك مايشير الى استمرار تواجد خاليلوفيتش إلى ما بعد المونديال
    إذا كان كما يقول هذآ الصحافي المعتوه من الاحسن استمرار خاليلوفيتش امد الحياة

اترك تعليق