ابنة الأميرة للا حسناء تطلق علامة تجارية لمجوهرات الذهب الأبيض والألماس

تستثمر للا أميمة  ابنة الأميرة للا حسناء في عالم الموضة والمجوهرات بإطلاقها لعلامة تجارية جديدة اسمها “ASHAHA”، وافتتحت عملية البيع عبر الأنترنت في مرحلة أولى ستليها متاجر في أوروبا أولها واحد في باريس.

 

ونقلا عن موقع “لوديسك”، فإن للا أميمة تعتمد في تصميمات علامتها التجارية على المصممة كارول جويز وعهدت بإدارة الشركة إلى أنيس اليوسفي وتديره واجهتها الإلكترونية وكالة متخصصة شارك في تأسيس أحد نجوم تلفزيون الواقع الفرنسي تارا داميانو ، يعد من بين عملائه العلامات التجارية المرموقة مثل Chanel و Lacoste.

 

من خلال زيارة سريعة لواجهة المتجر الإلكتروني نجد مجموعة من الحلي معروضة للبيع مستوحاة من التراث المغربي وتحمل أسماء عربية وأمازيغية مصنوعة  من الذهب والألماس وبالنقر على إحداها في عملية تجريبية للشراء وجدنا سعرها يتجاوز 26 مليون سنتيم وهي عبارة عن قلادة من الذهب الأبيض مزينة بالألماس والتورمالين الوردي و الأكوامارين والأوبال الأسترالي.

 

 

وتملك للا أميمة شركة تسمى MIMA BIJOUX في باريس متخصصة في تجارة المجوهرات ويتكلف بمهمة تدبير الماركة الجديدة أنيس اليوسفي أحد الرجال المعروفين بقربهم من استثمارات والدتها الأميرة للا حسناء وهو الذي كان مديرا سابقا للعلاقات الدولية في بنك المغرب.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق