رغم التصعيد.. الأهلي يفشل في تعبئة جماهيره ويستنجد بالمصريين المقيمين بالمغرب +(صورة)

بعد التصعيد نادي الأهلي المصري بمطالبته تخصيص نصف سعة ملعب محمد الخامس الذي ستقام عليه المباراة لجماهير الأهلي، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” منح 10 آلاف تذكرة لجماهير النادي المصري إلا أن الأخير فشل في تعبئة جماهيره وتوزيع التذاكر المخصصة له.

 

ووجه النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية المتواجدة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، في خطوة استباقية حتى لا تبقى المدرجات المخصصة للجماهير الأهلاوية فارغة.

 

وأكد النادي أن “دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب، ومن يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة فريق الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه إلى منطقة أوازيس – مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء”.

 

 

وأوضح النادي في بلاغ له أنه “سيسلم الجمهور المصري تذكرة المباراة فور حضوره مباشرة بموجب صورة جواز السفر المصري، هذا ويتواجد في المكان المشار إليه ابتداء من صباح اليوم السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي”.

 

هذا وتجرى المباراة النهائية بين الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، يوم الإثنين، الموافق لـ30 ماي، انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وبقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق