لقجع يزور فريق الوداد والكاف منبهر بجماهير الأمة +(فيديو)

قام فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بزيارة مجاملة ودعم لنادي الوداد الرياضي، من أجل تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم قبل مباراتهم الحاسمة أمام الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص فوزي لقجع، الجمعة، على زيارة فريق الوداد الرياضي في مركب محمد السادس لكرة القدم، حيث يخوض الفريق الأحمر تجمعا تدريبيا مغلقا استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال في تصريح صحفي: “نحن كمغاربة، كلنا سنكون وداديين يوم 30 ماي، هذه مسألة عادية جدا، ونحن وراء الوداد لتحقيق التتويج، مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون فرصة للاحتفال بين جماهير عالمية ودادية، وجماهير عالمية أهلاوية، وسنكون حاضرين من أجل تهنئة الفائز”.

 

 

وفي السياق ذاته، أثنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكرة القدم “كاف”، على جماهير نادي الوداد الرياضي قبل مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي المصري.

 

ونشر الاتحاد الإفريقي في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشجعي نادي الوداد الرياضي في المدرجات الشمالية لملعب مركب محمد الخامس، وهم يتغنون بأغنية “الحمرا والبيضا مون أمور”، وكتب ” جمهور الوداد مبهر دائما”.

 

وتجرى المباراة النهائية بين الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، يوم الإثنين، الموافق لـ30 ماي، انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وبقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق