نهائي أبطال أفريقيا…مدرب الأهلي يتحدث عن هدفه في مواجهة الوداد

 

أكد المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد استعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي، المقرر لها الإثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستقام في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

قال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة، إنه يتمنى أن يتوج مجهود الجميع بفوز يستحقه الأهلي.

 

وأضاف: “تحقيق اللقب للمرة الثالثة توالياً ليس أمراً سهلاً، ولكني واللاعبين لا نبحث عن مجد أو تاريخ شخصي، نحن نمثل النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير، ونسعى لإضافة بطولة جديدة لنادي القرن في أفريقيا”.

 

وأوضح: “جمهور الأهلي يدعمنا في كل مكان، ونعلم مشقة الرحلة وصعوبة حضورهم إلى المغرب، ولكن وجودهم هنا وإصرارهم على الحضور ومؤازرة الفريق محل تقدير كبير للجهاز الفني واللاعبين، ونسعى لتقديم عرض ممتع يليق بهم، وتحقيق النتيجة المرضية لهم والتتويج باللقب”.

 

وتقام المباراة الاثنين المقبل على ملعب “محمد الخامس” في العاصمة الاقتصادية المغربية في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 ت غ).

 

 

وكان الاهلي، حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (10) آخرها في العامين الأخيرين، تقدم بشكوى رسمية لمحكمة التحكيم الرياضية ضد قرار الاتحاد الافريقي بتحديد اقامة المباراة النهائية بالمغرب، مطالبا بإقامتها في ملعب محايد.

 

 

واعتبر الاهلي أن اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية جاء “تصعيد ا لموقف النادي من السلبيات التي تشهدها المسابقات الإفريقية، وفي مقدمتها عدم وجود معايير تحكم عملية التنظيم منذ فترات طويلة”، قبل أن يطلب النادي في شكواه البت العاجل في أزمة ملعب المباراة النهائية قبل الموعد المحدد لها، وإرساء العدالة بإقامة اللقاء في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين الفصل في الموضوع بما يتفق مع اللوائح ويفرض المساواة ويحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين المتنافسين.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق