“الطاس” يصدم الأهلي.. الانتصار لـ”كاف” والحكم في تأجيل نهائي أبطال إفريقيا

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، مساء اليوم الخميس، قرارها في شكوى نادي الأهلي المصري بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتأجيل المباراة المنتظر إجراءها يوم 30 ماي الجاري.

 

وحكمت المحكمة الرياضية الدولية لصالح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ورفضت طلب الأهلي تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسبق أن أعلن الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي في 17 ماي الجاري أن “وفد النادي القانوني قام بتسليم الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بخصوص قرار كاف غير المحايد، الذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره”.

 

وأكد النادي المصري في البيان ذاته إلى أن “الوفد القانوني قام بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة أن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه”.

 

وتجرى المباراة النهائية بين الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، يوم الإثنين، الموافق لـ30 ماي، انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وبقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق