مفاجآت متوقعة.. قائمة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الأمريكي جاهزة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وحيد خليلوزيتش، ، مدرب المنتخب الوطني المغربي، سيعقد ندوة صحفية، الأربعاء القادم، بقاعة الندوات التابعة للمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة.

 

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، أن الندوة ستنطلق في الـ11 صباحا ، ومن المرتقب أن يتم مناقشة أبرز مستجدات المنتخب الوطني، قبل الكشف عن اللائحة المستدعاة للمعسكر التدريبي القادم.

 

وستكون هذه المرة الأولى التي سيطل فيها خليلوزيتش على الجمهور والصحافة المغربية بعد أزمته مع رئيس الجامعة وحرب التصريحات والتصريحات المضادة التي فتحت باب التأويلات حول قرب مغادرة المدرب الفرنسي البوسني سفينة المنتخب المغربي.

 

يجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو القادم بمدينة سينسيناتي في ولاية أوهايو الأمريكية، قبل أن يواجه جنوب أفريقيا يوم الخميس 09 منه بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 من نفس الشهر، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “كان 2023”.

 

في غضون ذلك، يتواصل الجدل حول العناصر التي سيعلن عن ضمها للمنتخب وما إذا كان اللاعب حكيم زياش ولاعب اتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمدالله سيعودان إلى عرين الأسود، بعدما تم طي ملف الأزمة مع نصير مزراوي وأمين حارث.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق