رسميا..الأهلي يشكو الكاف إلى “الطاس” بشأن ملعب نهائي أبطال إفريقيا

أعلن النادي الأهلي رسميا، اليوم الثلاثاء، تسليم شكواه إلى المحكمة الدولية بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي إنه “قام وفد النادي القانوني اليوم بتسليم الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بخصوص قرار كاف غير المحايد، الذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره”.

 

وأضاف “كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة أن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه”.

 

 

هذا وسبق أن حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في بلاغ اليوم الثلاثاء، كل الشائعات المثارة خلال الأيام الماضية حول ما يعتبره  الإعلام في مصر “أزمة ملعب نهائي الوداد والأهلي”، وأعلن الكاف رسميا  أن نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، سيجرى على أرضية ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء.

 

وتم تحديد توقيت انطلاق المباراة النهائية بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، على الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي (20:00 غرينيتش+1).

 

وشدد ذات البلاغ، أن مواجهة الوداد والأهلي، من المنتظر أن تكون إحدى المقابلات المثيرة، حيث سيتم عرضها بشكل مباشر في عدد من المناطق في أفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا وأوروبا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق