بعد دعمه الوداد..نجم الأهلي السابق يرد على جماهير الفريق المصري!

 

حرص الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم فريق الأهلي السابق، على مصالحة جماهير الفريق المصري، بعد دعمه لنادي الوداد ، قبل المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين، يوم 30 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكتب إيفونا عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “احترم كلا الناديين الأهلي والوداد، لقد لعبت لكلا الناديين وأتمنى لهما التوفيق.. يعرف جمهور الأهلي كم أقدرهم وما فعلوه من أجلي في مصر.. لا تشك أبدًا في حبي لك شكرًا”.

 

وكان ماليك إيفونا نشر صورة له بقميص الوداد معلقًا عليها: “ديما وداد”، ما تسبب في حالة من الغضب لدى بعض جماهير الأهلي، قبل أن ينشر صورة له بقميص الأهلى معلقًا عليها: “الأهلي للأبد.. أحبك ونتمنى لك التوفيق”.

 

في ذات السياق، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء، بشكل نهائي إقامة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي المصري، والوداد البيضاوي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
قال كاف بموقعه الإلكتروني: “المباراة ستقام 30 ماي على ملعب الوداد، بعدما ذكرت تقارير سابقة أن النهائي قد يقام في الرباط”.

 

واستشاط الأهلي غضباً بعد قرار “كاف” بإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب للعام الثاني توالياً، وأعلن أنه سيخوض النهائي في أي مكان، لكنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية.

 

ودافع “كاف” عن نفسه، وقال إنه تلقى ملفين ناجحين من المغرب والسنغال لاستضافة النهائي، ثم انسحبت السنغال، بينما لم تتقدم مصر.

 

وأعلن الاتحاد القاري، الذي ألمح سابقاً إلى التفكير في العودة إلى النظام القديم، بخوض النهائي من مباراتي ذهاب وغياب، أن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي سيقام 20 ماي في نيجيريا.
وسيلعب نهضة بركان أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، على لقب مسابقة الأندية الأقل قوة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق