اجتماع طارئ للأهلي وأبو تريكة يدعو للإنسحاب أمام الوداد

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي المصري أنه سيعقد اجتماعا طارئا يوم غد الأحد، لمناقشة ما وصفه “القرار غير العادل” للاتحاد الافريقي لكرة القدم الذي قرر باللجوء إلى التصويت تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب بملعب محمد الخامس.

 

وبعد أن تأكد الأهلي المصري من تأهله للنهائي ومواجهة الوداد الرياضي أعلن في موقعه الرسمي أنه سيعقد اجتماعا طارئا برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار “غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر” وفق تعبير النادي المصري.

 

كما ذكر أن المجلس سيستعرض “في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية”.

 

في السياق ذاته نشر نجم الفريق السابق ومحلل قنوات بين سبورتس القطرية، محمد أبو تريكة تدوينة في تويتر يدعو من خلالها النادي إلى الانسحاب من المسابقة والامتناع عن السفر إلى المغرب.

 

وجاءت تدوينة أبو تريكة كما يلي: “أحيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة فى حد ذاته أتمني من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف”

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق