رحيل مرتقب لسفيان أمرابط لأكبر أندية إنجلترا أو إيطاليا

أفادت تقارير إعلامية، عن اهتمام متزايد لكل من فريقي توتنهام الإنجليزي وإنترناسيونالي الإيطالي، بضم الدولي المغربي سفيان أمرابط.

 

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، عن معطيات تخص إجراء الفريق الإنجليزي اتصالات مع محيط اللاعب، في المقابل سيتعين على توتنهام مواجهة المنافسة الشديدة من الإنتر للظفر بخدمات اللاعب المغربي، الذي يسعى بدوره لبدء مغامرة جديدة في مكان آخر غير فيورنتينا الذي التحق به قبل موسمين.

 

يذكر أن مدرب توتنهام أنطونيو كونتي، يسعى جاهدا لضم أمرابط لتشكيلة النادي الإنجليزي، كما سبق واقترح اسمه في قائمة اللاعبين الذين يرغب في استقطابهم لـ”السبيرز” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن رحيل تانغي ندومبيلي المتأخر نحو أولمبيك ليون الفرنسي منع إتمام الصفقة آنذاك.

 

 

ويبلغ  سفيان أمرابط (25 سنة)، خاض 22 مباراة هذا الموسم في الدوري الإيطالي، 8 منها فقط كأساسي.

 

ونوه فنتشينزو إيطاليان مدرب فيرونتينا بالدور الذي أصبح يقوم به سفيان أمرابط في صفوف “الفيولا”، وأكد أن مستوى الدولي المغربي تطور كثيرا مقارنة مع ما كان عليه في بداية الموسم. وقال إيطاليانو في تصريحات لقناة النادي: “أصبح (أمرابط) جذابا.. منذ بداية الموسم ونحن نبحث عن ثنائيات لكل مركز من مراكز اللعب، وكان يتناوب هو وزميله طورييرا.. كانت بدايته صعبة، لكن الجهود التي بذلها بدأت تؤتي أكلها.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق