استشهاد شيرين أبو عاقلة مراسلة الجزيرة برصاص الاحتلال الاسرائيلي

شيرين أبو عاقلة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأربعاء، عن استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة (51 عاما) برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي ، وإصابة صحفي آخر برصاصة في الظهر خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصدر إعلامي أن قوات الاحتلال استهدفت الصحفيين بشكل مباشر، ما أدى إلى وفاة الصحفية أبو عاقلة التي تعمل مراسلة لقناة الجزيرة القطرية، وإصابة زميلها ، بينما كانا يتواجدان رفقة مجموعة من الصحفيين في محيط مدارس تابعة لوكالة "الأونروا" قرب مخيم جنين.

 

وأكد ذات المصدر أن المكان الذي كان يتواجد فيه الصحفيون كان واضحا لدى جنود الاحتلال، وأنه لم يكن هناك أي مسلح أو مواجهات في تلك المنطقة، وأن استهدافهم جرى بشكل متعمد.

 

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت مدينة جنين، وحاصرت منزلا لاعتقال شاب، مما أدى لاندلاع مواجهات مع عشرات المواطنين.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nizar

    رحم الله الفقيدة انا لله وانا اليه راجعون هل سوف تتدخل قطر من اجل روح الضحية ام حياتها دخلت يدى كباقي الصحفيين الدين استشهدوا في سبيل الرسالة النبيلة من نقل المعلومة الى المشاهدين المراسلة كانت محبوبة عند الجميع تغمدها الله برحمته

اترك تعليق