ضغط مصري على الكاف وموتسيبي يفاجئ الجميع: قرار نهائي الأبطال بين يدي لقجع

بعد الضغوطات التي قام بها الاتحاد المصري لكرة القدم رافضا لاستقرار الاتحاد الإفريقي “الكاف” على اختيار ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، خرج باتريس موتسيبي رئيس “الكاف” بتصريح مفاجئ للجميع.

 

وأعلن موتسيبي أن قرار نهائي الأبطال بين يدي فوزي لقجع عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي، ومعه النائب الأول لرئيس “الكاف” السنغالي أوجستين سينجور، هما المخول لهما باتخاذ القرار النهائي خلال أسبوع بحد أقصى”.

 

ومباشرة بعد تسريب مواقع مصرية أن الاتحاد الإفريقي “كاف” قد استقر على إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، انطلقت حملات منظمة من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم ومعه منابر إعلامية رافضة لتنظيم مباراة النهائي في الدار البيضاء.

 

وتم التأكيد على انحصار المنافسة على استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 بين المغرب والسنغال، فيما نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 قد أقيم في مصر، بينما استضاف المغرب نهائي النسخة الماضية من البطولة.

 

ويستعد الأهلي لملاقاة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب الوداد الرياضي مع بترو أتلتيكو الأنغولي.

 

وكان وفاق سطيف الجزائري قد وصل لنصف النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف، وتفوق الأهلي على الرجاء البيضاوي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>8