جزائريون يصرّون على إعادة مباراة الكاميرون ويحاصرون مقر الـ”فيفا” (+فيديو)

بعد أن أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراراها بعدم إعادة مباراة المنتخب الجزائري ضد المنتخب الكاميروني، حاصرت جماهير الخضر مقر الاتحاد الدولي “الفيفا” مجددين مطالبتهم بإعادة مباراة الإياب في الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

وندد المحتشدون من من الجالية الجزائرية المقيمة بأوروبا، بالقرارات التحكيمية للحكم الغامبي باكاري غاساما، في مباراة الإياب ضد الكاميرون مطالبين بإدانته وإعادة المقابلة من جديد.

 

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قدم شكوى إلى لجنتي الانضباط والتظلم بالاتحاد الدولي من أجل إعادة المباراة، بسبب الأخطاء التحكيمية، التي وصفت بـ”الكارثية”.

 

 

وأغلق الاتحاد الدولي ملف شكوى الاتحاد الجزائري بخصوص إعادة منتخب بلادها أمام الكاميرون، إذ تم اعتماد نتيجة مباراة التي تفوق فيها الكاميرون بهدفين لهدف واحد، فيما تطالب الجماهير من الجالية الجزائرية القادمة من مختلف الدول الأوروبية بالحكم لصالحهم في قضيتهم/ شكايتهم الثانية ضد الحكم باكاري غاساما.

 

وعاقبت “الفيفا”، الإثنين، الاتحاد الجزائري بغرامة مالية قدرها 3.000 فرنك سويسري (أقل من 3.000 أورو) بسبب استخدام الألعاب النارية في المدرجات، خلال مباراة الكاميرون، واعتمدت نتيجة المباراة التي حسمت تأهل المنتخب الكاميروني لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. بن بطوش

    لي لقى الهبال مسلكو معندو مايدير بالعقل 😂

اترك تعليق