رغم نفي لقجع.. الإقالة تنتظر نهاية عطلة خليلوزيتش

خرجت الجامعة الملكية لكرة في يوم عيد الفطر لتنفي عقد أي اجتماع يوم الاثنين بين رئيس الجامعة والناخب الوطني، ردا على خبر الحسم في إقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول.

 

الجامعة حررت بلاغها بحذر ولم تنف خبر الإقالة بل كذبت انعقاد الاجتماع مع فوزي لقجع، وحسب مصادر مطلعة فإن الإقالة تنتظر وصول المدرب البوسني الذي كان في عطلة.

 

وتزايدة حدة التوتر في محيط المنتخب المغربي بعد التأهل للمونديال إثر انتقاد الجمهور في ملعب محمد الخامس للمدرب ورفضهم الاحتفال معه بالتتويج، ولما خرج خليلوزيتش من المغرب لقضاء عطلته لم يتفرغ للاستمتاع بها بل أجرى سلسلة حوارات وأدلى بتصريحات للصحافة الكرواتية والفرنسية والبوسنية تحدث عن ملف زياش ومرزاوي وتحدى فوزي لقجع ولمح إلى إمكانية رحيله وقال إنه شخص عنيد وصلب مثل صخر الغرانيت.

 

وقالت الجامعة في بلاغ نشرته في موقعها الرسمي: “ردا على ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية وما نشرته من أنباء زعمت أنه تم يومه الإثنين 02 ماي 2022 اتخاذ قرار إقالة الناخب الوطني السيد وحيد حاليلوزيتش من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم يتم عقد أي اجتماع هذا اليوم بين رئيس الجامعة والناخب الوطني”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nizar

    متى ستنتهي عطلة هدا الشيخ العجوز عليه ان يرحل فورا حتى نستعيد لا عبينا الدين حرمنا منهم ولا نريد ان يضعنا هدا العجوز في مازق ويشوه سمعة منتخبنا وكرتنا بالمونديال مع العلم انه سبق أن صرح لصحف كرواتيا التي سوف نلتقي معها لا ثقة لنامعه اتمنى من رئيس الجامعة ان يحسم معه بالاقالة فورا لانه يمكن ان يسرب للخصم الكرواتي نقط ضعفنا وقوتنا ويكشف لهم اوراقنا

  2. الحسين الصحراوي

    فكرة معقولة حياك الله واصلح دينك .يظهر ان الشيخ يستطيع ان يفعل اي شيء يؤدي المغرب.

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>8