•   تابعونا على :

المنتخب التونسي يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأسود بمراكش

الأيام242017/03/28 12:00
المنتخب التونسي يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأسود بمراكش
صورة تعبيرية

أنهى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء امس الاثنين تحضيراته للمباراة الدولية الودي ة التي ستجمعه بنظيره المغربي مساء اليوم الثلاثاء على ميدان ملعب مراكش الكبير.

 

وأجرى "نسور قرطاج" حص ة تدريبية على ميدان الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة وتواصلت التمارين قرابة الساعة ونصف الساعة وخص صت للعناية بالجوانب الفنية والتكتيكية التي تهم تمركز اللاعبين.

 

وتخلف الحارس أيمن المثلوثي عن الحصة بسبب إصابته في العضلة اليمنى وقد خضع لتمارين خاصة بإشراف أحد أخصائي العلاج الطبيعي وقد تاكد ان الاصابة ستحول دون مشاركته في اللقاء الود ي مساء اليوم امام منتخب المغرب.

 

وكان المنتخب التونسي اجرى منذ وصوله الى المغرب حصتين تدريبيتين يومي السبت والاحد بمدينة مراكش المغربية وذلك ضمن برنامج استعداداته لهذه المباراة.

 

ويبدو في المقابل ان مشاركة المدافع ايمن عبد النور قد تاكدت في مباراة اليوم بعد ان تلقى الضوء الأخضر من الإطار الطبي للمنتخب وذلك على خلفية إصابته خلال مباراة الكاميرون الودية (صفر-1) مساء الجمعة الماضي بملعب المنستير وهو ما دفع المدرب كاسبرزاك الى تغييره خلال الشوط الثاني للقاء.

 

وكان المنتخب التونسي قد وصل بعد ظهر يوم السبت الماضي إلى الدار البيضاء قبل ان يتحول مباشرة إلى مدينة مراكش التي تحتضن التربص والمباراة الودية امام منتخب المغرب.

تعليقات الزوار ()