نقابة أرجنتينية ومقاطعة بقيادة ميسي.. هل يفتح مبابي باب الخروج لحكيمي؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الرحيل المحتمل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان عن ناديه الباريسي، سيؤثر على قرار نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي بالاستمرار في النادي الباريسي خلال الموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن “حكيمي يعيش حالة من القلق تحسبا لرحيل مبابي صديقه المقرب في النادي كيليان إلى ريال مدريد، إذ ينتظر أن يلعب مبابي دورا في تحديد مستقبل حكيمي مع النادي الباريسي”.

 

وسبق أن كشفت تقارير إعلامية أن “أشرف حكيمي يواجه نقابة أرجنتينية تتكون من ثلاثي لاعبي باريس سان جيرمان وهم: ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس”.

 

كما عبر نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من الاتفاق الواضح بين اللاعبين الأرجنتيين على تهميش اللاعب المغربي وعدم تمريرهم له الكرة في المباريات.

 

وظهرت النقابة على اللاعب بشكل مفضوح، في مباراة ذهاب ثمن نهائي عصبة الأبطال الأوروبية التي جمعت بين نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي ونادي “ريال مدريد” الاسباني.

 

هذا وكان حكيمي قد انتقل من نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعقد مدته 5 سنوات وقيمة مالية تبلغ 60 مليون يورو.

 

فيما ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وتشير تقارير مطلعة على سوق الانتقالات أن اللاعب الفرنسي لن يجدد، وسيوقع مجانا لريال مدريد.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>8