بعد انتفاضة الأنصار.. والد التكناوتي يلتمس من الجماهير الودادية دعم ابنه

أحمد رضى التكناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي

طالب محمد التكناوتي، والد حارس مرمى فريق الوداد الرياضي البيضاوي، الجماهير الودادية بمساعدة ابنه.

 

وأكد والد التكناوتي في برنامج المريخ الرياضي على إذاعة “راديو مارس” المتخصصة في الأخبار الرياضية، أن “ابنه يمر من مرحلة فراغ، وعلى جماهير الوداد دعمه في هاته الفترة بالضبط، حتى يركز في التداريب أكثر”.

 

وأوضح في حديثه إلى أن “أي لاعب في كرة القدم يمر من مرحلة فراغ، بالإضافة إلى أن حراسة المرمى تعتبر من أكثر المراكز الحساسة، وعلى محيط الحارس أن يمنحه الثقة”.

 

ونبه والد حارس الوداد إلى “عدم استقرار المدرب على لاعبين في خط الدفاع، كما أن هناك أخطاء مشتركة بين الحارس وخط الدفاع، قائلا: ” الحارس يأخذ الثقة عندما يكون لديه استقرار في خط الدفاع، لكن ابني لعب خلال 3 سنوات الأخيرة رفقة خط دفاع يتغير في أكثر من مرة”.

 

وجاء خروج والد التكناوتي، بعد أن دعا عدد من أنصار الوداد الرياضي، مدرب الفريق وليد الركراكي، إلى عدم إشراك الحارس أحمد رضى التكناوتي، في مواجهة الزمالك، بعد تراجع مستواه ومواصلته ارتكاب هفوات تسببت في استقبال الفريق لعدد من الأهداف.

 

وطالب أنصار الوداد مدرب النادي بالاعتماد على أحد الحراس الاحتياطيين للفريق بدلا من التكناوتي الذي نفذ صبرهم عليهم، خاصة بعد أدائه الضعيف أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين لواحد.

 

هذا ويلعب الوداد مع الزمالك، السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا في مباراة هامة للناديين، إذ يحتل الوداد المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد النادي المصري في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق