برشلونة أم دورتموند.. من يظفر بصفقة النجم المغربي مزراوي؟

نصير مزراوي مع حكيم زياش

أعلنت تقارير صحافية، الأربعاء، عن آخر مستجدات اللاعب المغربي نصير مزراوي بعد اقتراب رحيله النهائي عن نادي أياكس أمستردام الهولندي.

 

وبعد تأكيد تقارير صحافية سابقة أن مزراوي أقرب لنادي برشلونة من أي نادي آخر، كشفت صحيفة “سبورت1” الألمانية، أن نادي بوروسيا دورتموند، تواصل مع مينو رايولا وكيل الدولي المغربي من أجل الاتفاق على التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع أياكس في صيف 2022.

 

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قبل أسابيع أن “مزراوي الخيار الأول لنادي برشلونة للتعاقد مع النجم المغربي الذي ينتهي عقده مع النادي الهولندي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، كما أن رئيس النادي الاسباني خوان لابورتا تواصل مع وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا”.

 

اقرأ أيضا: برشلونة يغير خطة التعاقد مع نصير مزراوي.. علاقة صداقة قد تحسم الأمر

 

وبالإضافة إلى منافسة بوروسيا دورتموند مع برشلونة على نصير مزراوي، فإن هناك أندية أخرى تراقب من بعيد مصير المفاوضات مع اللاعب للدخول على الخط للظفر بالتعاقد مع اللاعب المغربي ومن بين أهمها نادي إشبيلية الاسباني الذي يضم 3 لاعبين مغاربة دوليين وهم: ياسين بونو، ويوسف النصيري، ومنير الحدادي.

 

ورجحت صحف إسبانية، نادي برشلونة هو الأوفر حظا لضم مزراوي نظرا للعلاقة القوية التي تجمع بين لابورتا ورايولا، والتي قد يكون لها دور كبير في حسم صفقة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أيضا.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق