حكيمي يفرغ ما في قلبه: ريال مدريد لم يراهن علي لكن له مكانة خاصة

أشرف حكيمي

قال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، المغربي أشرف حكيمي إن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني لم يكن يرغب في أن يراهن عليه قبل أن يرحل عن صفوفه وينضم إلى إنتر ميلان عام 2020،  بعقد نهائي إلى إنتر ميلان بعدما قضى عامين معارا إلى بوروسيا دورتموند، وذلك مقابل نحو 40 مليون يورو قبل أن ينضم إلى فريق العاصمة الفرنسية في صفقة كبيرة أخرى بعدها بعام واحد مقابل 68 مليون يورو.

 

ويلتقي حكيمي فريقه السابق ريال مدريد اليوم مساءا، عندما يستضيف سان جيرمان الفريق الملكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، معتبرا أنه لايحمل أي ضغينة لناديه الأم الذي شارك معه في 9 مباريات بالدوري الاسباني.

 

وفي مقابلته مع صحيفة “ماركا”الإسبانية قبل مواجهة ريال مدريد، أكد اللاعب أنها  “مباراة يعد خوضها أمرا لطيفا، ريال مدريد له مكانة في قلبي بسبب كل ما قدمه لي. لقد شكلني كشخص وكلاعب وجعلني أتعلم”.

 

وعن سبب رحيله عن الريال، أجاب “عندما تنضم إلى ريال مدريد للمرة الأولى قادما من كاستيا، فمن الطبيعي أن النادي لا يراهن كثيرا عليك لأنك تكون لاعبا شابا، لكن عندما انتقلت بعدها إلى دورتموند على سبيل الإعارة وقضيت موسمين رائعين وكان علي العودة واتخاذ القرار. وعندها كان ريال مدريد لا يراهن علي بعد، حسب ما أعتقد، رغم أنني كنت قادرا على مواصلة اللعب على أعلى المستويات”.

 

ويعول النادي الباريسي على قوة أشرف حكيمي الهجومية من أجل كسب الأسبقية قبل مباراة العودة، وبحسب تقارير إعلامية اقتنع مدرب باري سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بمؤهلات نجم أسود الأطلس، في تنفيذ الضربات الحرة، القريبة من منطقة الخصوم، وربما تكون حلا من الحلول إذا ماستعصت المباراة على رفاق ليونيل ميسي.

 

وفي هذا الصدد أوضح بوكيتينو في تصريح نشره موقع “أفريكا سبور”: “من الواضح أن اللاعب حكيمي أصبح بإمكانه تنفيذ الضربات الحرة، انه اختيار جيد.. لقد سجل هدفين رائعين خلال كأس أفريقيا للأمم.. قد يكون خيارا أفضل لنا.. لم لا؟”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>8