الرجاء يفلت بصعوبة من فخ أمازولو في دوري أبطال أفريقيا

محسن متولي

في مباراة عرفت أفضلية وسيطرة نسبية من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، نجح الأخير في الخروج بصعوبة بالفوز بهدف وحيد  أمام نادي أمازولو الجنوب أفريقي في المباراة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ومع استمرار ضياع الفرص السانحة للتسجيل من طرف الفريق البيضاوي في الشوط الأول، نجح نجم الرجاء الرياضي محسن متولي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بعد مرور 22 دقيقة من انطلاقة الشوط الثاني.

 

وأبرز ما عرفته المباراة رفض الحكم المثير دائما للجدل الإثيوبي “باملاك تيسيما” منح ركلتي جزاء واضحتين لنادي الرجاء الرياضي، إل أنه منح الأفضلية لممصل جنوب أفريقيا الذي لعب بأسلوب دفاعي ووقف سدا منيعا في هدة مناسبات أمام هجمات ومحاولات لاعبي النسر الأخضر.

 

وبهذا الفوز يتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط مناصفة مع نادي وفاق سطيف الجزائري، فيما يحتل فريقا أمازولو الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري المرتبتين الثالثة والرابعة بدون نقاط.

 

ويواجه الرجاء الرياضي البيضاوي يوم السبت 19 فبراير نظيره وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق