يهدد عرش الألماني تير شتيجن.. ياسين بونو مطلوب في برشلونة

ياسين بونو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، الجمعة، أن الحارس ياسين بونو نجم المنتخب الوطني المغربي ونادي إشبيلية الإسباني مطلوب لحراسة مرمى نادي برشلونة.

 

وأكدت الصحيفة أن نادي برشلونة لكرة القدم يتتبع سوق حراس المرمى منذ مدة ويدير عدة أسماء بملفات تعريف مختلفة، حسب العمر والخصائص من أجل التعاقد معهم، ومن بين أهم الأسماء الحارس ياسين بونو.

 

ويهدد ياسين بونو حظوظ الحارس الألماني تير شتيجن الذي يقدم أسوأ موسم له في حراسة نادي برشلونة خاصة في آخر مباراة له مع نادي إلتشي، وبالرغم من دفاع مدربه تشافي هيرنانديز عنه إلا أن النادي يطمح لإسناد ظهر حارسه الألماني ببديل جيد وجاهز وقادر على خلق المنافسة.

 

وفي استطلاع للرأي قامت به الصحيفة الاسبانية، سؤاله هو في حال رحيل نيتو من هو الحارس الثاني المرغوب فيه من طرف مشجعي وعشاق برشلونة، وجاء في في المرتبة الثانية ياسين بونو  بعد الحارس إينياكي بينيا حارس برشلونة ب والمعار حاليا لنادي غلطة سراي التركي.

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية البالغ من العمر 30 سنة هو الأكثر خبرة وشهرة لدى مشجعي برشلونة، ويرتبط مع النادي الأندلسي بعقد حتى عام 2024، وقيمته السوقية 15 مليون، يلعب بالرجل اليسرى طوله 1.92 م، سبق وأن لعب لأتلتيكو مدريد ب، وسرقسطة وجيرونا قبل أن يصل إلى إشبيلية في 2019 ليصبح اللاعب الأساسي في عام 2020.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق