يتيم يهاجم لقجع وآيت منا والناصري.. ماذا قال عن خاليلوزيتش؟

لم يفوت الوزير السابق محمد يتيم فرصة خروج المنتخب الوطني المغربي من منافسات دور الربع لكأس أمم أفريقيا، مساء أمس الأحد، أمام منافسه المنتخب المصري، ليهاجم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية سعيد الناصري، ورئيس نادي شباب المحمدية هشام آيت منا.

 

وكتب يتيم “من أسباب الهزيمة الذين يخلطون السياسة بالكرة ويركبون عليها، وكأن الكرة ترفض من يركب عليها، حضر في الكاميرون آيت منا النائب البرلماني الذي لا يجيد قراءة جملة باللغة العربية في البرلمان، والناصري برلماني أيضا لم نره يوما في البرلمان ورئيس نادي رياضي ورئيس فريق، وعضو المكتب المديري للجامعة، ثم أيضا لقجع رئيس الجامعة ووزير، بينما غاب الزاكي وغيره من الذين أبلوا البلاء الحسن لعبا وتدريبا…”.

 

ولم يفوت الوزير الإسلامي السابق الفرصة أيضا للهجوم على الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش بالقول: إنه “مدرب طاعن في السن وسيء التواصل ومتعنت ولا يبعث على الاطمئنان ولا يعطي الثقة…”، بحسب وصف الوزير.

 

وختم تدوينته كاتبا “حزن وحسرة عند المغاربة الذين يعشقون الفريق الوطني إلى درجة أن يتوفى أحدهم بالسكتة القلبية، مطالبا كل من تسبب في الإقصاء بالابتعاد عن الفريق الوطني”.

 

وتوقفت مسيرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عند دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا الكاميرون، بعد انهزامه أمام منتخب مصر بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما عشية أمس الأحد على أرضية ملعب أحمادو أهيدجو بياوندي.

 

وكان المنتخب المغربي سباقا إلى التسجيل بواسطة سفيان بوفال (د 7، ض ج)، قبل أن يدرك الفراعنة التعادل بواسطة محمد صلاح (د 53).

 

ووسع منتخب الفراعنة الفارق بتسجيل محمود حسن تريزيغيه الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول (د 100) .

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق

category_idcategory_idcategory_id>8