•   تابعونا على :

فيديو.. ريال مدريد يستعيد التوازن والصدارة مؤقتا

الأيام 242017/03/04 19:09
فيديو.. ريال مدريد يستعيد التوازن والصدارة مؤقتا

استعاد ريال مدريد توازنه وانتزع صدارة ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم مؤقتا من غريمه برشلونة بطل الموسم الماضي، بفوزه الكبير على مضيفه ايبار 4-1 ، اليوم السبت، في المرحلة السادسة والعشرين. 

 

ورفع ريال مدريد رصيده الى 59 نقطة في المركز الاول، الذي فقده في المرحلة السابقة، وبات يتقدم بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يملك فرصة انتزاع الصدارة حين يستضيف سلتا فيغو لاحقا. 

 

وكان ريال مدريد تنازل عن الصدارة للمرة الاولى، منذ أكتوبر الماضي، إلا أن لفريق العاصمة مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو لم يتحدد موعدها حتى الان، علما بانه سيستضيف برشلونة أواخر ابريل المقبل. 

 

وخسر النادي الملكي 5 نقاط في اخر 3 مباريات في الليغا. فسقط على ارض فالنسيا 1-2، ثم حقق فوزا بشق الأنفس على ارض فياريال 3-2 بعدما تخلف صفر-2 حتى الدقيقة 64، وافلت من الخسارة، يوم الاربعاء الماضي، أمام ضيفه لاس بالماس المتواضع، حيث انتزع التعادل 3-3 بثنائية للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق الاخيرة بعدما كان متخلفا 1-3. 

 

ويستعد ريال لمباراة اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا ضد نابولي الايطالي (فاز ذهابا 3-1). 

 

وحسم ريال مدريد النتيجة امام ايبار بنسبة كبيرة في الشوط الاول بتسجيله ثلاثة اهداف، برغم غياب رونالدو افضل لاعب في العالم والويلزي غاريث بايل.

 

وغاب رونالدو بسبب اصابة طفيفة، اذ فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اراحته بعد ان اجرى تدريبات منفردة، أمس الجمعة، في حين ينفذ بايل عقوبة الايقاف مباراتين بعد طرده في المباراة السابقة امام لاس بالماس، لضربه احد المدافعين بقدمه قبل ان يدفعه بقوة عندما حاول الاخير الاستفسار عن سبب تصرفه. 

 

كما أراح زيدان المدافعين دانيال كارفاخال والبرازيلي مارسيلو والالماني طوني كروس. 

 

ووضع لاعبو ريال مدريد شارة سوداء حدادا على رحيل نجمه السابق وأحد رموز الكرة الفرنسية ريمون كوبا الذي توفي الجمعة عن 85 عاما. 

وساهم كوبا في قيادة ريال مدريد الى اللقب القاري ثلاث مرات (1957، 1958، و1959) الى جانب مجموعة من النجوم كألفريدو دي ستيفانو وفيرينك بوشكاش وفرانشيسكو خنتو. 

 

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة 14 بكرة بيسراه من الجهة اليمنى للمربع الصغير استقرت في الزاوية اليسرى للمرمى. 

 

واضاف الفرنسي الهدف الثاني حين تلقى كرة من الكولومبي خاميس رودريغيز فأكملها بيمناه من زاوية ضيقة في سقف المرمى في الدقيقة 24. 

 

ورد بنزيمة التحية الى رودريغيز بكرة مماثلة سجل منها الاخير الهدف الثالث حين سددها بيسراه من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى في الدقيقة 29. 

 

وعزز ماركو اسينسيو النتيجة بهدف رابع بعد مرور ساعة على انطلاق المباراة بكرة بيسراه في وسط المرمى، قبل ان يقلص روبن بينا الفارق في الدقيقة 72. وفي مباراة ثانية، فاز ليغانيس على ضيفه غرناطة بهدف لصفر. 

تعليقات الزوار ()