عقب إقصاء الجزائر بثلاثية في “الكان”..الدراجي يتطاول على المغاربة في رسالة خاصة

 

يبدو أن صدمة هزيمة الجزائر أمام الكوت ديفوار، في الكان، لم يجد معها حفيظ الدراجي، المعلق التلفزيوني في شبكة قنوات “بيين سبورت” الرياضية القطرية، من حل سوى التطاول على المغاربة، واصفا إياهم بأقبح النعوت.

 

وعقب تعليقه على المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري ومنتخب ساحل العاج والتي انتهت نتيجتها لفائدة منتخب الكوت ديفوار ب3 لهدف واحد، عمد الدراجي، إلى وصف المغاربة بأقبح النعوث، من خلال إحدى متابعاته المغربيات على “تويتر”، في رسالة خاصة، قبل أن يتم حذفها، إلا أن الأخيرة قامت بتسجيل المحادثة التي دارت بينهما.

 

 

ورد مغاربة على رسالة “الدراجي”، معتبرين، انه لا يسمح له بسب المغاربة وتجاوز الخطوط الحمراء، التي تجمع الشعبين المغربي والجزائري.

 

وأطاحت ساحل العاج بالجزائر من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم وجردتها من اللقب عندما تغلبت عليها 3-1الخميس على ملعب “جابوما” في دوالا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة للنسخة الـ33 في الكاميرون.

وسجل فرانك كيسييه (23) وابراهيم سانغاريه (40) ونيكولاس بيبي (55) أهداف ساحل العاج، وسفيان بن دبكة (74) هدف الشرف للجزائر.

 

وكانت الجزائر بحاجة الى الفوز لبلوغ الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية بين غينيا الاستوائية وسيراليون، لكنها خيبت الآمال وودعت من الدور الاو ل بخسارة قاسية هي الثانية تواليا لها في البطولة.

 

ولم تتمكن الجزائر من مخالفة الأعراف حيث فشل آخر خمسة أبطال في القارة السمراء في الدفاع عن لقبهم، ولم يتقدم أي منهم أكثر من دور الـ 16.

 

وكان آخر منتخب نجح في الحفاظ على لقبه هو المصري وفي مناسبتين عندما توج بثلاثة ألقاب متتالية من 2006 الى 2010.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Nani

    الله يهدي ماخلق

  2. Nani

    الله يهدي ماخلق

اترك تعليق