خليلوزتش يحدد مفاتيح فك شيفرة دفاعات الغابون

بعد نيله لبطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من منافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، يدخل المنتخب المغربي بشعار الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة.

 

في السياق أكد مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزتش، خلال الندورة الصحفية اليوم الإثنين، أن اللقاء المقبل ضد الغابون في “غاية الصعوبة” بالنظر إلى ما قدمه من مردود جيد خلال اللقائين السابقين أمام جزر القمر أو غانا.

 

وذكر وحيد أن الغابون سبق لها أن انتصرت على أسود الأطلس في مباراة ودية أقيمت بالمغرب، مشيرا إلى أنه تابع مبارياتهم في هاته النسخة ووقف على قوة المنتخب وصلابته.

 

وأكد أنه درس طريقة لعبهم “جيدا” سيعمل على تفعيل مفاتيح الحلول التي تمتلكها العناصر الوطنية من أجل فك شفرة دفاعهم و”محاولة الفوز عليهم وإسقاطهم”.

 

ويحظى المنتخب الغابوني وفق ما جاء به وحيد، بدعم جماهيري كبير وهو أمر لن يزعج لاعبي المنتخب المغربي على اعتبار مراكمتهم لتجارب في اللعب في مثل هاته الظروف.

 

وأنهت العناصر المغربية إستعدادها للمباراة مكتملة الصفوف ما عدا غياب المدافع غانم سايس الذي أصيب بالأنفلونزا الموسمية ولا يعاني من إصابة بفيروس كورونا، كما أشارت لذلك المسحة الطبية السلبية التي أجريت على لاعبي المنتخب المغربي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق