خليلوزيتش: أنا مغرم بالزلزولي.. لكن ماذا عن ضمانات استدعائه؟

أعلن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أنه مغرم بلاعب برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي

 

وقال خليوزيتش في حوار مع جريدة “المنتخب”، “نعم أنا مغرم بالزلزولي، فهو يملك مواصفات نفتقدها حاليا داخل صفوف المنتخب المغربي لديه ميزات نحتاجها بكل تأكيد”.

 

وأضاف: “عبد الصمد تطور بشكل لافت ومر من مرحلة انفجر هائل على مستوى المردود وبانتظام ليس سهلا حدوث ذلك داخل ناد من حجم البرصا، بغض النظر عن ظروف هذا النادي حاليا”.

 

وعن الضمانات التي منحها لـ”الزلزولي” قبل الإعلان عن استدعائه في اللائحة النهائية للاعبين الذين اختارهم للمشاركة في كأس إفريقيا بالكاميرون شهر يناير المقبل، نفى الناخب الوطني منح اللاعب أي ضمانات”.

 

وقال خليلوزيتش “لم أمنح عبد الصمد أي ضمانات ليلعب أساسيا، ولم يسبق لي وأن منحت لاعبا فرصة مساومتي للحضور، وفي حالة حضر معنا فإنه سيربح مكانه بكفاءته وموهبته وليس لوجود ضمانات هي من وحي الخيال”.

 

وعن استدعائه بالرغم من عدم مشاركته في التصفيات وموقفه منه سابقا قال الناخب الوطني: “لم يكن ممكنا أن يكون للمغرب فتى مذهل صغير السن ومتوهج من حجم عبد الصمد الزلزولي، وبفريق مثل البرصا، وبطولة من حجم الليغا، فتجاهله سيكون مستحيلا”.

 

جدير بالذكر أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لمغربية لكرة القدم، أكد قبل أيام أن عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني قرر عدم تلبية دعوة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا بالكاميرون وأنه لن يكون بإمكانه الالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي حتى شهر مارس القادم”.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق