•   تابعونا على :

فيديو: الدفاع الجديدي يتعادل مع أولمبيك آسفي ويتقاسم الصدارة مع الوداد

و م ع2017/02/19 21:45
فيديو: الدفاع الجديدي يتعادل مع أولمبيك آسفي ويتقاسم الصدارة مع الوداد
صورة تعبيرية

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.


وكان الفريق الجديدي سباقا للتسجيل بواسطة حميد أحداد في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول (45+2)، قبل أن يتمكن الفريق المسفيوي من تعديل النتيجة عن طريق محمد أمين الصبار في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4).


وبسقوطه في فخ التعادل أضاع فريق الدفاع الحسني الجديدي فرصة مواصلة الانفراد بصدارة الترتيب، بعد أن تمكن الوداد البيضاوي من العودة لتقاسم المركز الأول إلى جانب رجال المدرب عبد الرحيم طالب بـ37 نقطة، بعد فوزه أمس خارج ميدانه على المغرب التطواني بهدف للاشيء.


بالمقابل ارتقى فريق أولمبيك آسفي بفضل نقطة التعادل من المركز 11 إلى المركز العاشر برصيد 20 نقطة، إلى جانب أولمبيك خريبكة المنهزم أمس أمام نهضة بركان، وشباب الريف الحسيمي الذي فاز اليوم على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف للاشيء، سجله اللاعب عبد الصمد المباركي في الدقيقة 75 عن طريق ضربة جزاء.


واستفاد شباب الريف الحسيمي من هزيمة أولمبيك خريبكة أمس أمام نهضة بركان، ليتقاسم معه المركز العاشر برصيد 20 نقطة، فيما تراجع الكوكب المراكشي للمركز 13 بمجموع 18 نقطة.


وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم لم يستفد حسنية أكادير من هزيمة المغرب التطواني أمام ضيفه الوداد البيضاوي، من أجل الارتقاء للمركز السادس، واكتفى بالتعادل أمام النادي القنيطري بهدفين لمثلهما، وقعهما للفريق القنيطري كل من حبيب الله الدحماني في الدقيقة 42، ومحمد الشيبي في الدقيقة 55، فيما عاد حسنية أكادير في نتيجة اللقاء بواسطة كل من بديع أوق في الدقيقة 76، وسفيان طلال (90+1).


ورغم هذا التعادل صعد فريق حسنية أكادير إلى المركز الثامن ب21 نقطة إلى جانب شباب أطلس خنيفرة المنهزم يوم الجمعة أمام الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، فيما ظل النادي القنيطري في المركز الأخير ب13 نقطة مع مباراة ناقصة. 

 

تعليقات الزوار ()