هواوي تطلق راوتر HUAWEI WiFi AX3 في المغرب

 

أعلنت هواوي عن إطلاق راوتر HUAWEI WiFi AX3 في المغرب، والذي يعتبر آخر جيل من أجهزة التوجيه المتوافقة بشكل مثالي مع المعايير Wi-Fi 6 Plus.

 

 

وأوضح بلاغ للمجموعة الصينية، أن هذا الجهاز، الذي يمكن من تصفح الأنترنيت بسرعة فائقة، أصبح متوفرا لدى متعهدي خدمات الهاتف بالمغرب، وأيضا في جميع متاجر هواوي HES.

 

 

وأضاف أن هواوي اعتمدت في تصميم هذا الجهاز الطلائعي على خبرتها الكبيرة في مجال اتصالات الجيل الخامس (5G). وبذلك تمكنت هواوي من تطوير جهاز WIFI AX3 على أساس تكنولوجيا رائدة، تسهل التعاون الإليكتروني بين الرقاقة وجهاز الراوتر، وكذلك مع أجهزة أخرى. ويستفيد الموجه HUAWEI WiFi AX3 من ارتباطية محسنة مع Wi-Fi 6، وعلى الخصوص عندما يتم استعماله مع أجهزة هواوي.

 

 

وحسب المصدر ذاته، فقد تم تزويد الراوتر الذكي HUAWEI WiFi AX3، والذي تم تصميمه في سياق استراتيجية هواوي “1+8+N”، بوظائف الأمان HUAWEI HomeSecTM التي تمكن المستخدمين من الاستفادة من Wi-Fi 6 الذي يجمع بين سهولة الاستخدام والسرعة الفائقة والاستقرار والأمان.

 

 

كما تم تجهيز سلسلة موجهات HUAWEI WiFi AX3 بأنظمة المعالجة Gigahome التي طورتها هواوي، بالشريحة الممتازة Gigahome Wi-Fi 6. وزودت هذه الموجهات، التي تحترم بشكل صارم معايير Wi-Fi 6، بتكنولوجيا متعددة الرقائق والتي تمكن من الاشتغال بسرعة مضاعفة على الشبكة، إضافة إلى الاستفادة من قدرات ولوج م حسنة، خصوصا عندما يتم إقرانها مع أجهزة Wi-Fi 6 متوافقة.

 

 

ويقوم الموجه HUAWEI WiFi AX3 كذلك بتدبير جميع أنواع السيناريوهات الممكنة لتباطؤات سرعة الشبكة اللاسلكية المزعجة والغير منتظرة. ويقوم بتجويد نظام التوجيه انطلاقا من طبقة التطبيقات، وطبقة مشغل التطبيق (درايف)، وطبقة النواة. كما خضع هذا الراوتر للعديد من اختبارات التقادم والتي مكنت من التأكد من استقراره الكبير على المدى الطويل.

 

 

وبفضل تجربتها الكبيرة في مجال التكنولوجيا المرتبطة بالجيل الخامس (5G)، أصبحت هواوي اليوم أحد المساهمين الرئيسيين في المعيار Wi-Fi 6. فقد ترأس خبراء العلامة خمس مجموعات عمل مختلفة حول معيار Wi-Fi. بل أكثر من ذلك قدمت هواوي أيضا 240 ابتكارا مرتبطا بمعيار Wi-Fi 6 (802.11ax)، وهو ما يمثل 15 في المائة من مجموع الابتكارات العالمية المقدمة في هذا المجال، أي أكثر من أي مصنع آخر للأجهزة.

 

 

وأفاد المصدر ذاته أنه بفضل استثمارها الطويل المدى في مجال Wi-Fi 6، فإن هواوي لا تكتفي فقط باقتراح منتجات متوافقة بشكل مثالي مع معايير Wi-Fi 6، وإنما منتجات تتضمن بشكل متزايد تكنولوجيات ذكية وغير مسبوقة في مجال التعاون بين الرقائق وذلك بفضل إدماجها لشرائح Wi-Fi Gigahome التي تم تطويرها داخليا. وعبر ذلك، توف قت في تمكين أجهزة هواوي المتوافقة مع معايير Wi-Fi 6 من منح أفضل تجربة مستخدم للمستهلكين.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هواوي سبق لها أن استثمرت عشرات الملايين من الدولارات في تطوير الرقائق الخاصة بأجهزة الراوتر ونقاط الولوج. فبفضل مزيج البرمجيات والتجهيزات على مستوى الطبقة الدنيا للرقائق، تمكنت هواوي من معالجة أكثر من 80 في المائة من المشاكل المتعلقة بتجميد الأنسجة والتأخيرات وفك الإرتباط بالشبكة.

 

بالإضافة إلى سلسلة AX3، تواصل هواوي تطوير استخدام رقائق Gigahome في جميع منتجاتها اللاحقة. كما أقامت هواوي كذلك مركزا لقدرات Wi-Fi في الصين والذي يتيح إمكانية إجراء الاختبارات الأكثر صرامة في مجال صناعة الراوتر ونقاط الولوج، ومن خلال ذلك ضمان جودة مثالية لمنتجات هواوي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق