Opticalia بالمغرب: إطارات نظارات مجانية من ماركات عالمية

 

تمكنت علامة Opticalia من ضم ما لا يقل عن 43 متجرا للبصريات موزعين على 22 مدينة بالمغرب، وذلك في ظرف سنة واحدة فقط، منذ استقرارها بالبلاد. وهي المتاجر التي تنضاف إلى ما يزيد عن ألف ومائة نقطة بيع في خمسة بلدان، مما يجعل المجموعة من أهم الموزعين العالميين، الرائدين والمتخصصين في مجال البصريات. وتعد خطة العمل القوية التي تتبناها العلامة من أهم عناصر نجاحها، فضلا عن توفرها على مجموعة غنية من المنتجات الحصرية.

 

 

وحسب بلاغ للمجموعة، فإنه بهذه المناسبة، تقدم Opticalia عرضا لم يسبق له مثيل، يتعلق الأمر بالاستفادة من إطارات نظارات مجانية من ماركات عالمية عند شراء عدسات لنظارتك الطبية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الماركات العالمية المتواجدة حصريا لدى المجموعة، من قبيل Mango وVictorio y Luccino وCusto Barcelona وPull and Bear وTrendi.

 

وانطلق نشاط Opticalia بالمغرب بداية عام 2020، قدمت خلاله نموذج عمل جديد للسوق المغربي، يتميز بابتكاره ومواكبته للمبصريين المنخرطين في المجموعة، بالإضافة إلى الترويج الإعلاني وتسويق أبرز العلامات التجارية.

 

وفي هذا الشأن، يقول بينيتو كازال، المدير العام لمجموعة Opticalia إن “نموذج عملنا قد حظي بنجاح كبير بالمغرب، وهو ما يبدو جليا من خلال نمو أنشطتنا بالسوق المغربية. ولا تنوي المجموعة التوقف عند نقطة النجاح هذه بل الاستمرار على هذا النحو، والعمل من أجل المزيد من النجاح ومن تم ترسيخ اسمنا كعلامة رائدة في مجال البصريات بالمغرب”.

 

وترغب العلامة في الانتقال إلى ما يزيد عن 225 متجرا في جميع أنحاء المملكة، في أفق سنة 2025. ولتحقيق ذلك، ستستمر المجموعة في ضم المبصريين المستقلين، الذين بإمكانهم الاستفادة من العديد من المزايا عند انخراطهم في المجموعة، حيث لا يفرض نموذج العمل التي وضعته Opticalia أية شروط صارمة، إذ لا يلزم بأي شكل من الأشكال رسوما للانخراط أو تغيير أثاث وصورة المتجر. ويمكن إنهاء عقد الانخراط بسهولة في مدة لا تتعدى أربعة أشهر بدون أي تعويض عن الانسحاب أو إتاوات على المبيعات، الخ.

 

وتتكلف Opticalia بمواكبة المبصريين المغاربة، من خلال تدريبهم على المهارات التجارية وإبقائهم على علم بآخر التطورات التي تخص مجال تصحيح النظر والعدسات الطبية، فضلا عن مختلف المعلومات المتعلقة بمجال تخصصهم، بما فيها المعلومات القانونية والضريبية والمحاسباتية والتكنولوجية وغيره من المعلومات الأخرى.

 

وبالإضافة إلى نموذج عملها المبتكر، فإن علامة Opticalia تتميز بمجموعة غنية من النظارات الطبية والشمسية من مختلف العلامات التجارية العالمية، المعروضة للبيع حصريا لدى Opticalia و بأثمنة جد مناسبة.

 

و بالموازاة مع ذلك، تقوم علامة Opticalia بتنظيم حملات تواصلية شاملة في مختلف نقاط البيع التي تتواجد بها، بالإضافة إلى صناعة محتويات وخلق عروض من شأنها جذب المستهلكين المغاربة وزيادة مبيعات المتاجر المنخرطة. هذه الحملات التواصلية تترجم في العديد من الحملات التلفزيونية والإذاعية على مر السنة، فضلا عن كونها نشطة للغاية على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق