•   تابعونا على :

فيديو: الرجاء ينتصر بثلاثية.. وخنيفرة توقف توهج الوداد

الأيام 242017/02/12 20:53
فيديو: الرجاء ينتصر بثلاثية.. وخنيفرة توقف توهج الوداد

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة السابعة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

 

وسجل اهداف الفريق "الأخضر" كل من عادل كروشي في الدقيقة 23، ومومي هيلير (د73)، ويوسف أنور (90+2). وبحصوله على نقاط الفوز وهو الثامن له في بطولة هذا الموسم، مقابل هزيمة واحدة وثماني تعادلات، حافظ فريق الرجاء البيضاوي على موقعه في المركز الثالث بمجموع 32 نقطة، بفارق نقطتين عن الوداد البيضاوي صاحب المركز الثاني (34 نقطة)، وأربع نقاط عن المتصدر الدفاع الحسني الجديدي (36 نقطة).

 

أما فريق شباب قصبة تادلة فقد مني بالهزيمة التاسعة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات، لتتأزم وضعيته في المركز ما قبل الأخير ب 14 نقطة.

 

من جهته لم يتمكن فريق الوداد البيضاوي في الاستمرار في تقاسم صدارة الترتيب مع الدفاع الحسني الجديدي، وتراجع للمركز الثاني بعد سقوطه في فخ التعادل اليوم أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله، وقعه للفريق الزياني نور الدين الكرش عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 42، قبل أن يعدل النتيجة للفريق "الأحمر" أشرف بنشرقي في الدقيقة 44.

 

 

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم فاز فريق نهضة بركان خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، سجلهما للفريق البركاني يوسف الترابي (د19)، ولحسن أخميس (د69)، فيما وقع هدف الفريق المراكشي عبد الإله عميمي في الدقيقة 58. وحقق فريق نهضة بركان فوزه التاسع هذا الموسم، مقابل أربع هزائم، ومثلها تعادلات، ليحافظ على مركزه الرابع برصيد 31 نقطة، فيما مني الكوكب المراكشي بالهزيمة التاسعة له هذا الموسم، مقابل خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند النقطة 18 في المركز 12.

تعليقات الزوار ()