إريكسون تناقش مستقبل الاتصال في AfricaTech 2021

 

من المنتظر، أن تناقش إريكسون (NASDAQ: ERIC) اتصال المستقبل في AfricaTech لهذا العام، وهو حدث افتراضي يقام في الفترة من 8 إلى 12 نونبر الجاري.

 

وأفاد بلاغ للمجموعة، أن هذا الحدث، ستركز إريكسون على المواضيع رئيسية تتمحور حول التكنولوجيا المالية، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصديقة للبيئة (الخضراء)، ومقدمي خدمات الاتصالات في المستقبل وربط المليار القادم. كجزء من الكلمات الرئيسية وجلسات المتحدثين، ستغطي إريكسون مواضيع مثل تمهيد الطريق إلى تقنية الجيل الخامس في إفريقيا، والتكيف والازدهار بشكل جيد في مشهد جديد للخدمات المالية المتنقلة بعد الوباء ، ودور الاتصال في مكافحة تغير المناخ ، وتعزيز القدرة التنافسية لمزودي الخدمة من خلال قوة الذكاء الاصطناعي (AI) وسبب كون الاتصال أساس الاقتصادات الرقمية في إفريقيا.

 

وأضاف البلاغ، أن أفريقيا سوق واعد للغاية مع إمكانيات كبيرة. وفقًا لتقرير إريكسون للتنقل ، بحلول نهاية عام 2026، سيكون لدى إفريقيا جنوب الصحراء حوالي 70 مليون اشتراك في شبكات الجيل الخامس. علاوة على ذلك، وفقًا لتقرير الخدمات المالية المتنقل الأخير الصادر من إريكسون، شهدت أفريقيا جنوب الصحراء زيادة في استخدم الخدمات المالية المتنقلة بنسبة ثلاثة أضعاف وأكثر خلال ست سنوات.

 

وتعمل الرقمنة على تحويل النظام البيئي، وتمكين النمو المستدام والتنمية الاقتصادية وخلق الفرص للجميع. تعد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) ضرورية لتنمية إفريقيا، وسيؤدي نشر خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الملائمة والتوصيل الرقمي دورًا حاسمًا في تحقيق الاستدامة الاقتصادية في القارة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق