الزاكي يثني على الحارس بونو ويتحدث عن احتمال مواجهة مغربية جزائرية

قال المدرب المغربي الزاكي بادو، أسطورة حراسة المرمى في قارة إفريقيا، إن ياسين بونو حارس إشبيلية الاسباني موهوب لكنه تأخر في الظهور.

 

الزاكي أثنى عبر قناة (أون تايم سبورتس) المصرية على مستوى الحارس ياسين بونو مؤكدا أنه يقدم أداء طيبا مع إشبيلية وشق رحلة كفاح مميزة ويستحق اللعب في الدوري الإسباني.

 

وأضاف: “بونو تأخر في الظهور لأنه حارس موهوب ومميز وأشركته مع الوداد وهو ناشئ وأعتقد أنه قادر على مواصلة مشواره الاحترافي بصورة مميزة في الليجا”.

 

وأشار إلى أن مستوى المنتخب المغربي ثابت ويسير بخطى جيدة نحو التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022.

 

وأوضح أن نتائج أسود الأطلس مميزة والأداء مقنع إلى حد بعيد “في الفترة الأخيرة تحديدا”.

 

وأكد أن المدرب وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب واجه بالفعل انتقادات واسعة في بداية مشوار التصفيات “لكنه يسير بخطى ثابتة نحو قيادة أسود الأطلس للمونديال”.

 

وقال أسطورة نادي مايوركا الإسباني الأسبق: “النظام الحالي للتصفيات يسمح بالفعل بتأهل المنتخبات العربية لمرحلة المواجهات الإقصائية. أتمنى ألا يقع صدام عربي في هذه المرحلة”.

 

وعن احتمالية مواجهة مصر والجزائر، أكد الزاكي أن “هذه المباراة ستكون صعبة على أرض الملعب وسيخسر المونديال أحد المنتخبين الكبيرين خاصة أن هذه اللقاءات دائما تكون حافلة بالندية”

 

وأكد أنه يشعر بالارتياح في منصبه بالإدارة التقنية في الجامعة الملكية لكرة القدم.

 

في الوقت نفسه أكد الزاكي أن ما يزال يشتاق أيضا للعودة إلى مجال التدريب مرة أخرى.

 

وأوضح الزاكي عبر قناة (أون تايم سبورتس) المصرية أنه يرحب بالعمل في الدوري المصري بلا شك “خاصة أنها بطولة قوية ولها شعبية وجماهيرية واسعة”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق