رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يجيب على سؤال: كيف استقبل المغرب منتخب بلاده؟

 

عاد منتخب الجزائر، إلى بلاده، بنقطة إثر تعادله ومضيفه البوركينابي 1-1. وأجريت المباراة على ملعب مراكش الكبير في المغرب، بطلب من بوركينا فاسو نظرا لعدم مطابقة ملعبها لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وفي هذا الصدد، أكد شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن منتخب بلاده ما يزال المرشح الأول على الورق لبلوغ الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، رغم تعادله ضد بوركينا فاسو (1-1)، في الأسبوع الثاني من تصفيات المجموعة الأولى.

 

وأضاف المسؤول الجزائري، في تصريحات لوسائل إعلام، “حظينا باستقبال جيد في المغرب، فكل الإمكانيات وضعت تحت تصرفنا، ولا يوجد أي شيء يمكن أن نتحدث عنه من ناحية الاستقبال وظروف الإقامة”.

 

وحسم التعادل الايجابي ( 1-1 ) المواجهة التي جمعت مساء الثلاثاء منتخب بوركينافاصو بنظيره الجزائري ، واحتضنها الملعب الكبير لمراكش، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وكان المنتخب الجزائري سباقا للتسجيل في الدقيقة 15 من الجولة الاولى بواسطة المهاجم سفيان فيغولي.

 

وأدرك المنتخب البوركينابي التعادل في الدقيقة 64 من الجولة الثانية عن طريق متوسط الميدان عبدول فيصل تابسوبا .

 

وعقب هذه النتيجة، بات المنتخبان البوركينابي والجزائري يحتلان الصدارة برصيد أربع نقاط مع افضلية الاهداف للخضر ،في حين تأتي النيجر ثالثة برصيد ثلاث نقاط ،م قابل تذيل جيبوتي للترتيب بدون نقاط.

 

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق