رئيس الرجاء عن بيع نجوم الفريق: لا يمكن الصمود أمام العروض الفلكية

بعد حملة التهديدات التي تطاله من أنصار النادي، والتي تتوعده في حال أقدم على بيع نجوم الفريق، وتحديدًا الثنائي بين مالانغو، وسفيان راحيمي، قال رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء، انه يتحمل مسؤولية اي قرار يتخده. 

 

وأكد الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية “بصفتي رئيسًا أتحمل مسؤولية تدبير شؤون هذا النادي، فسأتخذ بالتشاور والتنسيق مع اللجان، والمكتب المسير، القرار الحاسم الذي فيه مصلحة هذا الكيان بغض النظر عن باقي الضغوطات التي نعيشها”.

 

وأضاف “وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة، ويتجاوز كثيرًا تقديرات البعض، ونحن مقدرون لحجم هذه الصعوبات وسنكون عند قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.

 

وأشار “كيف لي أن أقنع اللاعبين، وتحديدًا نجوم الصف الأول (مثل سفيان راحيمي) بالبقاء أمام إغراءات العروض التي تصلهم؟. كيف يعقل أن أقنع لاعبًا يتقاضي راتبًا أخجل من ذكره بالبقاء مع النادي في حين يصله عرض خرافي مغرٍ براتب 150 مليون سنتيم في الشهر؟”.

 

وواصل “ماذا بوسعي أن أفعل أمام إرادة اللاعب لتحسين وضعه الاجتماعي، وظروفه وهذا من حقه، كما هو من حقنا أن يستفيد النادي ويتنفس قليلاً بهذه الصفقات. المسألة أكثر تعقيدًا مما يعتقده البعض لذلك القرار الذي سأقدم عليه سيكون لمصلحة النادي واللاعبين”.

 

وأتت توضيحات الأندلسي ردًا على التهديدات التي تطاله من أنصار النادي التي توعدته بوقفات احتجاجية في حال أقدم على بيع راحيمي ومالانغو، إذ تؤكد هذه الفصائل أنه لا يحق له ذلك؛ لأنه مجرد مفوض بتدبير شؤون الفريق لغاية نهاية الموسم.

 

وارتفعت أصوات منتسبين داخل النادي، مؤكدة أنه لا يحق له بيع نجوم الفريق لأن الرجاء مقبل على استحقاقات خارجية مهمة.

 

ورد الأندلسي على هذا الأمر، بقوله “سنحاول القيام باكتتاب لجمع الأموال اللازمة لتسديد مستحقات اللاعبين والدائنين. حاولنا بيع تذاكر افتراضية ولم نوفق في بيع أعداد كافية، وإذا لم تنجح عملية الاكتتاب، فسيكون لزامًا علينا التحلي بالجرأة لاتخاذ قرارات مهمة ومسؤولة لمصلحة الفريق”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Equalizer

    الاستمرار يوجب التضحية ،والمصلحة مصلحتين ،نصلخة اللاعي ومصلحة الفريق

اترك تعليق